نجح الصداقة، حامل اللقب، مرة جديدة في إسقاط وصيفه أول سبورتس بتغلبه عليه 3- 2، أمام حوالى 500 متفرج، في افتتاح المرحلة الـ12 من دوري كرة القدم للصالات. وكان الصداقة قد فاز على أول سبورتس بثلاثية نظيفة ذهاباً، ونجح في إضافة ثلاث نقاط أخرى على حساب منافسه الأساسي على اللقب ليبتعد عنه بفارق 5 نقاط ويقطع شوطاً كبيراً لإنهاء الموسم العادي على رأس لائحة الترتيب العام، حيث تبقى مرحلتان فقط قبل دخول «الفاينال فور». وسبق اللقاء حفل تكريمي أقامه النادي صاحب الأرض على أرض القاعة، حيث رفعت صورة ضخمة للمنتخب، مهنئة بتأهله الى كأس آسيا. وبعد النشيد الوطني، قدّم الزميل فارس كرم أفراد البعثة اللبنانية الى الكويت من لاعبين وفنيين وإداريين، وقد تسلّموا هدايا تذكارية من عضو اللجنة العليا في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جورج شاهين ورئيس نادي الصداقة عبد الله عاشور اللذين قاما بعدها بقطع قالب الحلوى مع رئيس لجنة الفوتسال سيمون الدويهي والمدرب الإسباني باكو أراوجو.
فنياً، عرف الصداقة كيفية اللعب على أخطاء خصمه الذي تمكن من افتتاح التسجيل قبل دقيقتين على انتصاف اللقاء، إثر مجهود فردي لمحمود عيتاني، مرّر على أثره كرة الى حسن زيتون الذي لم يجد صعوبة في إيداعها داخل الشباك. إلا أن حسن شعيتو كان حاضراً بقوة بفنياته العالية، فتمكن من إهداء حسن باجوق هدف التعادل بعد فاصلٍ مهاري مميّز، قبل 53 ثانية على نهاية هذا الشوط. وبدأ الصداقة الشوط الثاني ضاغطاً، وقد نجح في التقدّم بهدفٍ غريب عندما خرج حارسه سركيس اسكدجيان لتشتيت كرة، فوجدت طريقها الى شباك حسين همداني المتقدّم عن مرماه (25). ولم يستفق الحارس الدولي من صدمة هذا الهدف حتى عاجله باجوق بهدفٍ ثالث بعدما خطف كرة ووضعها بثقة في الزاوية اليسرى (27). وضغط أول سبورتس بقوة في الدقائق العشر الأخيرة، فخطف عيتاني بتسديدة قوية هدف تقليص الفارق (33).
وفي مباراة أخرى على الملعب عينه، عزّز فريق جامعة القديس يوسف مركزه الخامس بفوزه على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 6-3، سجلها للفائز جاد خير الله (2) وأندريه نادر وماهر قاعي وكريم أبو زيد وعمر فخري، وللخاسر رامي اللادقي (2) وزياد غصن.