ضمن فريق الصداقة انهاء الموسم العادي في صدارة الترتيب العام برصيد 36 نقطة بعد فوزه العريض على قوى الأمن الداخلي الرابع برصيد 21 نقطة 15 - 0، في المرحلة الثالثة عشرة، قبل الاخيرة اياباً، في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. ولم يجد حامل اللقب صعوبات جمّة لتقديم استعراضٍ هجومي كبير على ملعبه، فلم يتوقف عن مهاجمة خصمه رغم ضمانه الفوز في فترة مبكرة من اللقاء، وقد سجل له مصطفى سرحان (3) والعراقي مروان زورا (4) وحسن باجوق (2) وطوني ضومط (2) وجان كوتاني (2) وادي شحادة ومحمود دقيق.
وضمن الصداقة بالتالي اللعب مع صاحب المركز الرابع في دور الاربعة «فاينال فور»، اذ ابتعد بفارق خمس نقاط عن اقرب ملاحقيه أول سبورتس الذي لن يكون بمقدوره اللحاق به مع تبقي مرحلة واحدة من عمر الدوري.
وعلى ملعب الصداقة ايضاً، عرقل الندوة القماطية ضيفه أول سبورتس مجدداً وأجبره على التعادل معه 3-3. وتكرر سيناريو مباراة الذهاب عندما تقدّم اول سبورتس على منافسه حتى الدقائق الاخيرة قبل ان يدرك الندوة التعادل في اللحظات القاتلة. سجل لأول سبورتس حسن توبة وهيثم عطوي (2)، وللندوة رمزي أبي حيدر وعلي شيت وحسن حمود.
وبقي أول سبورتس ثانياً برصيد 29 نقطة، أمام الندوة القماطية الثالث برصيد 27 نقطة.
وكان فريق جامعة القديس يوسف خامس الترتيب برصيد 19 نقطة اكثر المستفيدين من سقوط قوى الأمن الداخلي في هذه المرحلة، اذ انعش آماله في بلوغ «الفاينال فور» بعد تقليصه الفارق ومنافسه الى نقطتين، وذلك اثر فوزه على ضيفه الشباب البترون صاحب المركز الأخير دون نقاط 3-1 على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي. سجل للفائز علي عز الدين (2) وجاد خيرالله، وللخاسر جهاد فراج.
وتأجل حسم هوية الهابط الثاني الى الدرجة الثانية الى المرحلة الاخيرة، وذلك بعد تعادل الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا السادس مع مضيفه القلمون السابع 2-2 على ملعب الصداقة. سجل للأول منير دياب (2)، وللثاني حسن صبح وناجي حكم.
ويتساوى الفريقان بعشر نقاط لكلّ منهما، لكن الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا يتقدّم خصمه بفارق الاهداف، وهو سيواجه موقعة أصعب غداً الخميس في المرحلة الختامية عندما يحل ضيفاً على اول سبورتس، بينما يلعب القلمون في ضيافة جامعة القديس يوسف.