لم تكن طريق سان انطونيو سبرز مفروشة بالورود لتحقيق فوزه السابع على التوالي اذ تغلب بصعوبة بالغة على مضيفه دنفر ناغتس 113-112، ضمن الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. وكان العملاق المخضرم تيم دانكن أبرز مسجلي سبرز بـ28 نقطة و16 متابعة، وأضاف الفرنسي طوني باركر 24 نقطة و9 تمريرات حاسمة. ولدى الخاسر، كان كارميلو أنطوني الأفضل بـ31 نقطة و9 متابعات. وحقق بوسطن سلتيكس فوزه الثاني عشر على التوالي بتغلبه على ضيفه أتلانتا هوكس 102-90. وكان راي ألن أفضل مسجلي بوسطن بـ 18 نقطة، في حين كان مارفن وليامس أفضل مسجلي اتلانتا بـ 26 نقطة. وكان بوسطن قد أعلن أول أمس ان لاعبه راجون روندو سيغيب عن الملاعب «لأسابيع قليلة» لإصابته بتمزق في اربطة كاحله الأيسر.
وقاد ديفن هاريس فريقه نيوجيرسي نتس الى تحقيق فوزه الاول بعد 8 خسارات متتالية، عندما سجل 29 نقطة و9 تمريرات حاسمة ليفوز صاحب الارض على واشنطن ويزاردز 97-89.
وكان البديل نيك يانغ أفضل مسجل لدى الخاسر بـ 22 نقطة.وهذا برنامج اليوم: انديانا بايسرز - كليفلاند كافالييرز، تورونتو رابتورز - نيوجيرسي نتس، نيويورك نيكس - ميامي هيت، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - لوس انجلس لايكرز، ديترويت بيستونز - لوس انجلس كليبرز، اتلانتا هوكس - تشارلوت بوبكاتس، نيو اورليانز هورنتس - يوتا جاز، اوكلاهوما سيتي ثاندر - ساكرامنتو كينغز، هيوستن روكتس - ممفيس غريزليس، دالاس مافريكس - فينيكس صنز، بورتلاند ترايل بلايزرز - مينيسوتا تمبروولفز.
تأخر عودة مينغ وغياب نواه
ستتأخر عودة عملاق هيوستن روكتس الصيني ياو مينغ الى الملاعب بعد اكتشاف تعرضه لكسر في كاحله الايسر من دون تحديد المدة، بحسب ما ذكر فريقه. ويغيب مينغ عن المنافسات منذ 10 تشرين الثاني الماضي. من جهة أخرى، وصف المدير العام لشيكاغو بولز فورمان خضوع الفرنسي يوايكيم نواه لجراحة اثر اصابته بتمزق في ابهام يده اليمنى ستبعده عن المنافسات بين 8 و10 أسابيع ما يشكل «ضربة قاسية» للفريق.