انطلق الأسبوع التاسع من المرحلة السداسية الثانية للأندية الأوائل في الدوري اللبناني لكرة القدم بتعادل سلبي بين الراسينغ والبرج على ملعب بحمدون. لم يشهد اللقاء أهدافاً أو فائزاً لكنه شهد بطاقة حمراء للاعب الراسينغ لازار أرسيتش في الدقيقة 67. حاول البرج استغلال النقص العددي لكن الراسينغيين صمدوا وعرفوا كيف ينهون اللقاء متعادلين ليخرجوا بنقطة رفعت رصيدهم إلى 11 نقطة في المركز الأخير. أما البرج فقد عزّز مركزه الخامس ليصبح رصيده 17 نقطة.
لم ينجح البرج في استغلال النقص العددي في صفوف الراسينغ بعد طرد لازار أرسيتش (طلال سلمان)

ويُستكمل الأسبوع التاسع اليوم بلقاء الأنصار الوصيف برصيد 27 نقطة مع الصفاء الرابع بـ23 نقطة على ملعب جونيه عند الساعة الرابعة عصراً. لقاء الصدارة المؤقتة للأنصار في حال الفوز، مقابل الحفاظ على آمال ولو ضئيلة للصفاويين في حال إحراز لقب البطولة.
بعد 24 ساعة يحتضن ملعب جونيه عند الساعة 16.00 قمة الأسبوع و"أم المعارك" بين العهد الثالث برصيد 27 نقطة والنجمة المتصدّر بـ28 نقطة.
لقاء بعناوين عديدة منها الصدارة والبقاء في مشوار الصراع على اللقب. هي مباراة بـ"ست" نقاط بين المتنافسين تحت أنظار الأنصاريين المتربّصين لأي تعثر سواء للعهد المنافس القوي على اللقب أو النجمة الذي سيواجهونه الأسبوع المقبل يوم الخميس على ملعب طرابلس في ختام المرحلة السداسية الثانية.