ذكرت شبكة «سكاي» الإيطالية أن مسؤولي انتر الإيطالي يسعون إلى ضم لوكا مودريتش، رغم معرفتهم بصعوبة إتمام الصفقة، كما أشارت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» إلى نفس الموضوع وأن إدارة الفريق «اللومباردي» ترغب في الإجتماع مع مودريتش الذي يقضي عطلته في إيطاليا.

وتقول التقارير إن مسؤولي انتر أجروا اتصالات بممثلي الكرواتي لاعب وسط ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا. ويسعى انتر لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في دوري الأبطال للمرة الأولى منذ ست سنوات.
وتعاقد النادي مع البلجيكي رادجا ناينغولان، والكرواتي سيمي فرساليكو على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني (مع خيار الشراء)، والمهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، وفي حال تعاقد النادي مع مودريتش سيكون رابع الكرواتيين في تشكيلة انتر إلى جانب كل من إيفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش.
وساهم مودريتش في السنوات الخمس الأخيرة في تتويج ريال مدريد بأربعة ألقاب في دوري الأبطال، منها ثلاثة على التوالي، وهو من أبرز المرشحين لحصد الكرة الذهبية عن عام 2018، حيث قاد منتخب بلاده للوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم لأول مرة في التاريخ، ليخسر أمام منتخب فرنسا (2ــ4).
ولعب مودريتش 486 مباراة في مسيرته، سجل فيها 51 هدفاً وصنع 88 أخرى في مختلف المباريات، كما يلعب مع منتخب كرواتيا منذ عام 2006، حيث لعب 113 مباراة دولية.
بدأ لوكا مودريتش مسيرته لاعباً محترفاً في دينامو زغرب الكرواتي، قبل أن يذهب إلى توتنهام الإنكليزي، ليغادر بعدها إلى «الملكي» ريال مدريد حيث قضى 6 سنوات حتى الآن.