ما قل ودل

  • 3
  • ض
  • ض

3 تعليق

التعليقات

  • منذ 11 سنة Salah Hammoud Salah Hammoud:
    ‫غير معقول
    ‫فخامة رئيس الجمهورية المعروف عنه نزاهته وحرصه على لبنان ووضع مصلحته فوق كل اعتبارات شخصية يحصل هذا مع أحد أفراد عائلته وفي مكان ذي قدسية كحرم الجامعة؟ شيء لايصدق ولا يركب بالعقل. لكن ان كان المقال أعلاه حقا فنأمل أن يحاكم كل من كان في السيارة واعتدوا على مسؤول حماية الجامعة بمن فيهم نجلك ان كان بقي ساكتا خلال الاعتداء فالقانون فوق الجميع والذي اعتدي عليه ليس مواطنا من درجة ثانية حتى ولو كان خصمه في القضاء ابن رئيس الجمهورية أو غيره كائنا من كان..
  • منذ 11 سنة ﻛﺎﻣﻞ ﻛﺎﻣﻞ:
    ‫العيب فينا و ليس فيه.
    ‫انا اعيش في كندا من ما يقرب الاربعة عشر عاما وحدث ذات مرة أن علمت ان من يتردد متجري يكون نائبا في البرلمان ولما قمت في زيادة الترحاب به و المبالغة في الاطراء على غير عادتي السابقة ،استوقفني و سألني ما سبب ما اقوم به من هالة مبتذلة و تكلف مقصود، اعتذرت لاني لم اكن اعلم من قبل بمنصبه و قررت بعد علمي ان ازيد من احترامي و تقديري له فتعجب و استاء لاني قررت هذا لمنصبه و ليس لشخصه ،حاولت استدراك الامر و شرحت له عن خلفية البيئة التي جئت منها فسخر مني ومن بيئتي و قال انا بمنصبي اخدم الناس الذين اتوا بي الى البرلمان و ليسوا هم من عليهم ان يخدموني.تماما نفس تصرف السياسيين في لبنان لا قدر الله. وهذا الشربل ما كان ليكون كذلك لو لم نعطه الفرصة نحن .الخلل في الشعب الذي يرضى بالذل و يسكت . على كل صار هذا النائب من الاصدقاء و مشاوي و الشباب يعني .
  • منذ 11 سنة حسين بيضون حسين بيضون:
    ‫أولاد السياسيين فلتانين ع
    ‫أولاد السياسيين فلتانين ع راسهم وهذا شيئ طبيعي لأن آباءهم داعسين ع راس الناس ومع شكي بحرفية الخبر فإن العتب سيكون كبيرا جدا منا كجمعيات ومجتمع مدني لو كان الخبر صحيحالأن فخامةالرئيس خريج مدرسة الأوادم