AUL في اسطنبول



افتتحت جامعة AUL فرعها الثامن في مدينة إسطنبول في تركيا بالتعاون مع أكاديمية توليب بحضور وفد أكاديمي لبناني رفيع المستوى من جامعة AUL ضم رئيس الجامعة الدكتورعدنان حمزة وعميد كلية الهندسة الدكتورعلي حمية وعمداء وأساتذة وإداريين.

تأتي الخطوة من ضمن سياق الخطة الاستراتيجية لجامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL التي أقرت من قبل مجلس أمنائها في شهر تموز 2017 والتي تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في الدور الذي تلعبه الجامعة على المستوى الأكاديمي وخدمة المجتمع من خلال التوجه نحو التوسع المحلي والإقليمي والدولي.
وقد أوضح رئيس الجامعة في الكلمة التي ألقاها أن "هذه الخطوة تعتبر الأولى من نوعها في افتتاح فرع لجامعة لبنانية في إسطنبول والتي تهدف إلى إيجاد فرص تعليم لأبناء الجاليات العربية في مدينة إسطنبول التركية. مشيراً إلى أن الدراسة ستكون باللغة الإنكليزية إلى جانب بعض البرامج باللغة العربية وستعمل جامعة AUL في إسطنبول على تقديم العديد من التسهيلات التأهيلية والتدريبية والمادية للالتحاق بالاختصصات المطلوبة لكافة الطلاب".

مال وأسواق
العدد ٣٣٨٩ الثلاثاء ٦ شباط ٢٠١٨

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]