وفاة عامل سوري
توفي ساجد العلي (25 عاماً) قرب منتجع سياحي في البحصاص لدى سقوط حجر على رأسه. العلي كان يقوم بعمله في ورشة حفريات، ولم تورد التقارير الأمنية المزيد من التفاصيل عن هذا الحادث.

تخريب مدرسة في بتاتر

أقدم مجهولون أول من أمس على تحطيم زجاج نوافذ المدرسة الرسمية في بتاتر، وعملوا على تخريب الباحة الخارجية لمبناها.

سرقوا المال وماكينة اللحمة

دخل مجهول، بواسطة الخلع والكسر، إلى ملحمة حازم م. في بلدة القلمون، وسرق منها مبلغاً من المال ومولداً كهربائياً وماكينة اللحمة، وقدرت قيمة المسروقات بنحو تسعة ملايين ليرة.
وفي محلة الزاهرية في طرابلس، سجلت التقارير الأمنية محاولة سرقة ملحمة، إذ أقدم مجهولون على الدخول إلى متجر محمد ع. لبيع الخضر، لكنهم لاحظوا أن أحد سكان المحلة شاهدهم، ففرّوا إلى جهة مجهولة مستقلين سيارة مرسيديس، وقد عُرف الرقم الذي تحمله لوحتها.

فرّ من الحاجز الأمني... فاصطدم بسيارة

أقيم حاجز في وسط بيروت التجاري، أول من أمس، لقمع مخالفات السير. ولما لمحه ربيع غ. حاول الفرار والتواري عن أنظار رجال الأمن الموجودين عند الحاجز، لكنه خلال محاولة الفرار اصطدم بسيارة متوقفة على جانب الطريق، تابعة لبلدية بيروت.
قد نجم عن الحادث إصابة ربيع برضوض في أنحاء مختلفة من جسمه.
نُقل ربيع إلى المستشفى للمعالجة، وتبيّن أنه حاول الهروب من الحاجز لأنه لم يكن يعتمر الخوذة الخاصة بسائقي الدراجات النارية.

سلب مسلح «بالجملة»

سجلت التقارير الأمنية وقوع ثلاث عمليات سلب بقوة السلاح بين الرابعة والنصف والسابعة من فجر أمس. فقد أقدم مجهولان كانا يستقلان سيارة جيب على تهديد خالد ح. بالسلاح قرب نفق نهر الكلب، وسلباه سيارته الـ«بي أم» وفرا إلى جهة مجهولة.
بعد مرور أكثر من ساعة، دخل شخصان مجهولان إلى فرن في جونية، وشهرا السلاح في وجه العاملين فيه وسرقا مبلغاً من المال من صندوق الفرن، ثم استقلا سيارة هوندا وفرا على متنها.
وفي محلة الزلقا، أقدم مجهولان يستقلان سيارة تحمل المواصفات نفسها، على الدخول إلى فرن آخر، وسرقا المال الموجود في الخزنة، وسرقا كذلك ما يحمله العمال من مال.

... وخطف بهدف سرقة سيارة

ادعى إيلي ر. أمام فصيلة أنطلياس، أول من أمس، أن زوجته دارين تركت مقر عملها ولم تصل إلى البيت، رغم مرور بعض الوقت.
وبعد السادسة مساءً، تلقى إيلي اتصالاً من زوجته تعلمه فيه بأنها في محلة المدفون، وأنها تعرضت لعملية خطف على أيدي مجهولَين خلال مرورها في نفق الرابية، وسرق الخاطفان سيارة الزوجة، وهي من نوع مرسيدس.
وفي تفاصيل عملية الخطف، روت دارين أن شخصين مجهولين أجبراها على التوقف، وصعدا في سيارتها، ووضعا كيساً أسود في رأسها، ثم قادا السيارة. وبعد مرور بعض الوقت رمياها على الطريق.
يذكر أن المجهولَين لم يسلبا محفظة دارين، ولم يسلباها أوراقاً نقدية.

إشكال وشهر سلاح في العاقبية

وقع إشكال في مركز شركة كهرباء لبنان في قضاء كسروان بين رئيس المركز طانيوس ع. وعامل الفاتورة حسن خ. الذي شهر سلاحاً حربيّاً من نوع كلاشنيكوف، وقد تدخلت دورية من الشرطة العسكرية، وألقت القبض على حسن، وضُبط السلاح المستعمل مع ممشط فيه عشرون طلقة. وبناءً على إشارة القضاء، أوقف حسن وصودرت البندقية.

سلبوه وطعنوه

سلب ثلاثة أشخاص مجهولين في محلة نهر الموت المواطن زاهد ن. ح. (مواليد 1991) مبلغ سبعين ألف ليرة لبنانية، وهاتفاً خلويّاً، وطعنوه بسكين في يده، وفرّوا إلى جهة مجهولة.
(الأخبار)