رئيس المحكمة العليا البرازيلية زار «الدستوري»
زار رئيس المحكمة العليا في البرازيل القاضي سيزار روشا، المجلس الدستوري في غاليري سمعان، في حضور رئيس المجلس الدستوري الدكتور عصام سليمان والأعضاء، الدكتور أسعد دياب، القاضي سهيل عبد الصمد والدكتور أنطوان خير والدكتور أنطوان مسرّة والأستاذ زغلول عطية. جرى التداول في وضع المحكمة العليا في البرازيل ودورها في النظام الفدرالي البرازيلي، كما جرى التداول بوضع المجلس الدستوري اللبناني والدور المناط به، للسهر على احترام الدستور، والفصل في صحة الانتخابات النيابية.

عودة أسرتين فرّتا إلى إسرائيل بعد التحرير

أسرة سمير منصور من دير ميماس المؤلفة من أولاده: جورجيت وإيلي وشربل، وأسرة أحمد نصر الله: زوجته نهلة فاعور وأولادهما قاسم، مريم، محمد، كوثر وحسين من بلدة الخيام، عادتا من داخل إسرائيل عبر بوابة الناقورة الحدودية بواسطة الصليب الأحمر الدولي، وتسلّمتهما القوى الأمنية وتركتهما لاحقاً.
وكانت الاسرتان قد لجأتا إلى الأراضي إثر انسحاب الجيش الإسرائيلي من جنوب لبنان في أيار 2000.

صدم درّاج في قوى الأمن

صدمت سيارة بيك آب يقودها المصري رمزي محمد صديق دراجة نارية يقودها الدرّاج في قوى الأمن الداخلي سامي .ق، من مفرزة سير النبطية قرب البنك اللبناني ـــــ الفرنسي على طريق عام حي الجزائر في النبطية، مما أدّى إلى إصابة الدرّاج بجروج، نُقل على أثرها إلى مستشفى النبطية الحكومي للمعالجة، وفق ما جاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.
تولّى خبير عسكري في قوى الأمن التحقيق في الحادث، في ما سلم السائق نفسه إلى قوى الأمن الداخلي.

سرقة دراجة نارية

أقدم مجهول أمس على سرقة دراجة نارية من نوع ياماها تعود ملكيتها إلى حسن أ. وذلك من أمام منزله في بلدة الكرك.