إزاحة الستار عن «مدينة رفيق الحريري الجامعية»دعا رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور زهير شكر لإزاحة الستار عن لوحة تسمية مجمع الحدث باسم «مدينة رفيق الحرري الجامعية» عند الحادية عشرة من صباح الخميس المقبل في 17 أيلول في مدرج كلية العلوم الطبية. ويقام الاحتفال برعاية وزيرة التربية والتعليم العالي بهية الحريري.

«عرس النصر» في صيدا
قدّم الشاب قاسم اسطنبولي مسرحيته «عرس النصر» التي تتناول انتصار المقاومة في حرب تموز 2006 في قلعة صيدا البحرية بدعوة من جمعية الأدب والثقافة. يحاول المؤلف في المسرحية تقديم صورة واضحة عن البيئة الشعبية الجنوبية التي تحتضن المقاومة وتقدم أولادها شهداء للدفاع عنه. وتتحدث المسرحية عن طالب ترك جامعته والتحق بصفوف المقاومة واستشهد خلال صده تقدم العدو الإسرائيلي. في نشاطها هذا تكون جمعية الأدب والثقافة في صيدا قد أعادت إطلاق الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعد «تقنين» استمر أكثر من عامين نتيجة الظروف السياسية التي مر ويمر بها البلد.

إفطار لقطاع التربية في المستقبل
يقيم قطاع التربية والتعليم في «تيار المستقبل» إفطارين يومي الخميس والجمعة المقبلين في فندق «فنيسيا». وكانت القطاع قد أقام إفطاراً غروب أمس في فندق «حبتور» ــــ سن الفيل.


لمساهماتكم في صفحة شباب، الرجاء إرسال الموضوعات إلى العنوان البريدي التالي: [email protected]