هل تتابعون المسلسلات التركية التي تجتاح الشاشات العربية؟ أم أنتم ممن ينتقدون هذه المسلسلات لعدم تقديمها أي قيمة جديدة إلى مشاهديها؟ يمكنكم، إذا كنتم لا تحبون هذا النوع من البرامج المدبلجة، أن تشاهدوا شريط «Wonhoor episode 1» (ونهور الحلقة 1) الذي يسخر من هذا النوع من المسلسلات. وقد صوره عدد من العاملين في إحدى المحطات التلفزيونية العربية، ودبلج هو أيضاً باللهجة السورية. بطل هذا المسلسل اسمه ونهور ويحب فتاة اسمها بدور. كما نجد أم الشرور، أبو الزهور، تربل كول ومس معقول.يبدأ الشريط على جملة «إذا حبيبك عسل دير بالك ما تشرشر عالسجادة، البقع صعبة».
نتابع معاناة البطل الذي يرى أن حياته «بلا طعمة كالمياه»، وكيف أنّ الوقت توقف ليتذكر أنّه يجب تغيير بطارية ساعته. ويعتمد الشريط على المواقف المضحكة إلى جانب الحوار المضحك والأفكار التي يرددها البطل ونهور. فهذا الأخير يلبس شعراً مستعاراً أشقرَ وهو من أصول فيليبينية. كما أنّ بدور البطلة تصفف شعرها على نحو مبالغ فيه، وتغني «أنا دانا» وهي تمارس رياضة الجري. عندما يلاحق ونهور الفتاة «ذات الجمال الفينيقي» التي يعجب بها، لا يتوانى عن إبداء الإعجاب بالمعطف الذي تلبسه لينساها لبعض الوقت.
وقد شاهد الشريط حتى اليوم ما يزيد عن ألفي شخص. ووضع المشاهدون تعليقاتهم مطالبين بحلقات إضافية من الكوميديا. ونال البطل ونهور معظم التشجيع، وخصوصاً على السيناريو المضحك الذي يستخدمه.