يحاول شريط «What Islam has planned for Europe» (ما خطط له الإسلام من أجل أوروبا) أن يبرهن للأوروبيين والعالم عن الإرهاب الإسلامي الذي يتربص بأوروبا بسبب الهجرة العربية إلى القارة العجوز.ويصوّر الشريط لقطات داخل أحد المراكز في مالي حيث يتجمع عدد كبير من الناس ويخطب فيهم الزعيم الليبي معمر القذافي بمناسبة المولد النبوي، قائلاً: «لدينا خمسون مليون مسلم في أوروبا» مضيفاً أنّ كل الدلائل تشير إلى أنّ الله سينصر الإسلام في أوروبا «من دون سيف، بدون بندقية ومن دون فتح».
ويقول القذافي إنّ العدد الكبير من المسلمين في القارة الأوروبية سيحوّلها إلى قارة مسلمة بعد عدد من السنين. ويضيف أنّ الله سيمكّن دولة مسلمة مثل تركيا من الدخول في الاتحاد الاوروبي. وهنا خمسون مليون مسلم إضافي، ما يجعل عدد مسلمي أوروبا يصل إلى مئة مليون مسلم. ويعدد القذافي الدول الأوروبية المسلمة التي دخلت في الاتحاد الأوروبي، وهي ألبانيا والبوسنة التي نصف سكانها من المسلمين، كما يقول.
ويقول الزعيم الليبي إنّ أوروبا، كما أميركا، الآن في ورطة لأنّها ستضطر للقبول بأنّ تصبح قارة مسلمة بمرور الزمن أو تعلن الحرب على الإسلام.
ويقول معدّ الشريط إنّ أحزاب أوروبا اليسارية قامت بمهمتها على أكمل وجه، وبالتالي يوماً ما سنرى أوروبا امتداداً للدول الإسلامية مثل لبنان، فلسطين، تركيا وإيران.