يحاول شريط «Fox News Tries To Make The News In Lebanon» (محطة فوكس تحاول أن تصنع الأخبار في لبنان) فضح أسلوب عمل مراسلي محطة «فوكس نيوز» الأميركية المحافظة البعيدة كلّ البعد عن الموضوعية. ويتناول الشريط تقريرين للمحطة أثناء الحرب الإسرائيلية على لبنان في تموز 2006.يحاول مراسل المحطة في لبنان غريغ تالكوت في مقابلة مع أحد المسعفين ويدعى باتريك رزق الله أن يدفعه للقول إنّ اللبنانيين منزعجون من حزب الله لأنّه بدأ الحرب. لكنّ المسعف يجيبه بأنّه معني بالمهجرين من بيوتهم وهؤلاء «كلهم يعبدون» حزب الله كثيراً. ويقول معد الشريط إنّ ما قاله تالكوت لا يمكن اعتباره سؤالاً حتى.
في اليوم التالي يعود تالكوت وهذه المرة أثناء جولة للصحافيين على الضاحية الجنوبية المدمرة. ويوجه سؤاله إلى متحدث باسم حزب الله ويدعى حسين نابلسي. ويقول له تالكوت: «الإسرائيليون يقولون إنّكم تستخدمون المدنيين وتختبئون بينهم ولذلك يموت عدد كبير منهم». فيجيبه نابلسي: «هل تعطي الإسرائيليين عذراً. هم دائماً يبحثون عن عذر لتبرير أفعالهم. إنهم يكذبون. نحن نعيش هنا ولا نعيش على القمر». ونسمع تعليق تالكوت على التقرير بأنّ حزب الله اعترف بأنّه يعيش بين المواطنين!
ويقول معد الشريط إنّ فوكس استطاعت جعل قادة حزب الله يقومون بالاعتراف الخطير بأنّهم يعيشون بين الناس، ويضيف مازحاً إنّ المحطة استطاعت أن تحضر الأخبار الحصرية من لبنان.