4 قتلى في حوادث سيرقتل أربعة أشخاص في حوادث سير وقعت أمس في مناطق متفرقة، كان أولها على طريق صور الناقورة، حيث اصطدمت سيارة رينو رابيد بدراجةٍ نارية كان على متنها كل من م. أ. وبلال منصور. وتوفي الأخير على الفور فيما أصيب رفيقه وسائق السيارة بجروح نقلوا إثرها إلى أحد مستشفيات المنطقة. وعلى طريق عام حوش الرافقة (البقاع)، وقع حادث بين صهريج معد لنقل المازوت يقوده ح. ق. من جهة، وسيارة من نوع نيسان يقودها أ. ك. ما أدى إلى وفاة الأخير في وقتٍ لاحق، فيما نقل سائق الصهريج إلى المستشفى. وبعد تعرضه لحادث صدم على طريق الذوق ــ جونية من حافلة صغيرة معدة لنقل الركاب، توفي ديب ملحم (78 عاماً) متأثراً بجراحه داخل أحد المستشفيات. وعند الثالثة من بعد ظهر أمس، قتل عادل موسى إثر اصطدام سيارة البيك آب التي كان يقودها بشاحنة للنقل الخارجي، عند طريق القاسمية ــ صور.

طفل رضيع في الشارع
عثر فجر أول من أمس على طفل رضيع في منطقة الرويس، وقد ألبِس ثياباً زرقاء. وبعد الكشف الطبي عليه في أحد المستشفيات القريبة، تبين أن عمره لا يتعدى الأسبوع الواحد وهو بصحة جيدة. وقد سلم إلى فصيلة برج البراجنة التي نقلته، بناءً على إشارة القضاء، إلى أحد دور الأيتام.

اقتحام شقة الخوري
أبلغ المستشار السياسي لرئيس الجمهورية النائب السابق ناظم الخوري القوى الأمنية أمس عن تعرض منزله في منطقة الرملة البيضاء للكسر والخلع من مجهولين. وقد وجدت القوى الأمنية محتويات المنزل مبعثرة، من دون تسجيل فقدان أيٍّ من محتويات المنزل الذي لم يكن الخوري قد دخل إليه منذ أكثر من أسبوعين، بحسب ما ذكر مسؤول أمني لـ«الأخبار». وحضر أفراد من الشرطة القضائية إلى المنزل، ورفعوا بصمات عن بابه الرئيسي.