◄ يتناول أنيس النقّاش موضوع «غزّة وثقافة الصراع» في لقاء تستضيفه «قاعة الشهيد خالد علوان» في البريستول (الحمرا ــــ بيروت)، عند السابعة من مساء اليوم. يأتي اللقاء ضمن برنامج «الأربعاء الثّقافي» الذي تنظّمه عمدة الثقافة والفنون الجميلة في الحزب السوري القومي الاجتماعي.
◄ احتفاءً بكتاب ناجي عويجان «تطوّر صورة الشرق في الأدب الإنكليزي»، تقيم كليّة الإنسانيّات في جامعة سيّدة اللويزة ندوةً دراسيّة بشأن الكتاب عند الخامسة من مساء اليوم في قاعة الأصدقاء في حرم الجامعة في ذوق مصبح.

◄ يقترح «نادي بيروت للكتاب» كتاب غابريال غارسيا ماركيز «ذكريات غانياتي الحزينات» محوراً لحلقة النقاش التي يستضيفها مقهى «ة ــــ مربوطة» عند الثّامنة من مساء اليوم. 01/352302

◄ يحيي جوزف أبي ضاهر، لوركا سبيتي، فادي نصر الدين، ولبنى فخر الدين أمسيةً شعريّةً في جامعة الروح القدس (الكسليك)، عند السادسة من مساء الجمعة 16 كانون الثّاني (يناير) الحالي. للاستعلام: 09/600000

◄ «أربع دقائق» عرضٌ مسرحيّ ألمانيّ للمخرج كريس كراوس، يستضيفه مسرح جامعة الـALBA عند السابعة من مساء الجمعة 16 الحالي، ويضمّ مجموعة من الممثلين الألمان ضمن سلسلة مواهب التي تنظّمها الجامعة.