مجد ضاهرلا مشكلة بعد اليوم، فأنت سيدتي أمام خيارات عديدة تتماشى مع الموضة ومع ذوقك، وتتلاءم مع شكل ساقيك ونوع المناسبة التي تحضرين، فيمكنك اختيار موديل الـCollant الذي يناسبك. نصيحة لك سيدتي، إذا كنت تملكين ساقين قصيرتين، يمكنك اختيار الـCollant الأقل زخرفة ليزيد من «مَشْقَتهما». أما إذا كانت ساقاك عريضتين، فتفادَي ارتداء الكولونات ذات الخطوط الرفيعة، لأنها تزيد حجمهما. وفي هذه الحالات، فإن الكولونات الغامقة «Opaque» أو ذات الخطوط العريضة تضيف رفعاً وتظهر ساقيك أطول.
أما إذا كنت من النساء اللواتي يملكن ساقين طويلتين رفيعتين، يمكنك اختيار أنواع الكولونات المزخرفة، أو تلك التي تملك خطوطاً عريضة، لكي تعطي ساقيك حجماً وشكلاً رائعاً. ومع تطورات الموضة المتجددة كل سنة، يمكنك سيدتي، هذا الشتاء، أن تضيفي الـ Chaussette الطويلة مع الكولان على اختلاف ألوانها وموديلاتها أيضاً. فهي تضفي حركةً ورونقاً خاصاً على ثيابك. ففي كل مناسبة ستُفاجئين بأناقتك وجاذبيتك الأخاذة و شياكتك.
لا داعي أخيراً لتذكيرك بضرورة اختيار لون الـ collon بطريقة تناسب ما ترتدينه، وألا تختاري الألوان الفاقعة لأنها مُخصصة للمراهقات فقط.