سرقة كرسي لزميل مقعد!أثناء توقف سيارة الزميل فؤاد بدران أمام منزله الكائن في برج حمود، أقدم مجهولون على فتح الصندوق الخلفي لها، وسرقة الكرسي المدولب الذي يستعمله للتنقّل. وكان بدران قد اعتاد أن يستبدل الكرسي الذي يستعمله في العمل، بذاك الذي سرق من السيارة. وعند لجوئه، أمس، بمساعدة أحد أصدقائه في العمل إلى استبداله كالمعتاد، فوجئ باختفاء الكرسي من مكانه في الصندوق. وترك السارقون الأشياء الأخرى الموجودة داخل السيارة، التي يمكن اعتبارها ذات قيمة مادية هي الأخرى، كرافعة السيارة وأشياء أخرى. اضطر بدران إلى استعمال كرسي العمل القديم، بينما حمل السارقون كرسيه الأساسي، وهربوا به، من دون أن يعرفوا لماذا يُستعمل على الأرجح.

السيّد يمتنع عن الحضور
امتنع اللواء جميل السيد، أمس، عن الحضور إلى دائرة قاضي التحقيق العدلي في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري القاضي صقر صقر، وذلك للمرة الثامنة على التوالي. وكانت الجلسة قد خصصت لإجراء مقابلة بينه وبين الموقوف أحمد مرعي. ويشتبه بمرعي بالانتماء إلى تنظيم فتح الإسلام، إضافةً إلى ضلوعه في أحداث الشمال، كما اتهم بالسرقة والتزوير.

إطلاق نار على شرطي في الضاحية
أطلق مجهولون يستقلون سيارة من نوع هوندا النار باتجاه شرطي سير على تقاطع الرحاب ـــــ صبرا، ليصيبوه بطلق ناري في رجله، قبل أن يفروا باتجاه منطقة الغبيري. وقد تمكّنت القوى الأمنية من تحديد صاحب السيارة، ودهمت منزله في الضاحية الجنوبية، من دون أن تعثر عليه. وذكر المجنّد في إفادته أن تلاسناً وقع بينه وبين سائق فان قبل نحو نصف ساعة من الحادثة، وأن سائق الفان توعّده بالعودة «لتأديبه». وأشار المجنّد إلى أن سائق الفان الذي هدّده كان في السيارة التي أطلقت النار باتجاهه.

عراك فنّي بالآلات الحادّة
وقع شجار قرابة منتصف ليل أمس، على أوتوستراد النهر ــ الدورة، أمام أحد المجمعات التجارية المعروفة، لدى قيام إحدى محطات التلفزة بتصوير حلقة فنية، بين مجموعة من اللبنانيين والفلسطينين من جهة، وبين طرف ثانٍ مجهول الهوية. تطور العراك إلى تضارب بالأيدي والسكاكين والعصيّ (والآلات الحادة من عدة العمل)، وأقدم أحد المتعاركين على إطلاق عيار ناري من سلاح حربي في الهواء. ولا تزال أسباب الخلاف غير واضحة حتى الآن، كما أصيب أحد المواطنين اللبنانيين بطعنة سكين في يده اليمنى، وتقوم الأجهزة الأمنية بالتحقيقات اللازمة.
(الأخبار، وطنية)