رسم تقريبي لمشتبه فيه بخطف رضيعةعممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، رسماً تشبيهياً لشخص مجهول الهوية، يشتبه بإقدامه مع شخص آخر مجهول على خطف الطفلة الرضيعة باسم أنجي عماد دقناش (مواليد 8/1/2008 لبنانية)، بتاريخ 17/12/2008 من بين ذراعي قريبتها في محلة الميناء ـــ حي الرميلة ـــ طرابلس، بواسطة سيارة نوع بيجو 206 لون أزرق سماوي طراز حديث. وطلبت المديرية في التعميم من أيّ مواطن، يملك معلومات عن المشتبه فيه، الاتصال فوراً بغرفة عمليات سرية طرابلس على رقم النجدة ،112 أو بمركز فصيلة الميناء على الرقم 616985/06 أو بأقرب مركز عسكري، للإدلاء بما لديهم من معلومات، علماً بأن كل مواطن يساهم في إعطاء أية معلومة يبقى اسمه طيّ الكتمان وفقاً لأحكام القانون.

غرفة النجدة تنقذ مطارداً
بعد اشتباهه بسيارة مرسيدس بيضاء من دون لوحات، تطارده في محلة أوتوتستراد نهر ابراهيم، من جهة المسلك الغربي، اتصل المواطن أحمد ع. بغرفة النجدة (112) ـــ عمليات جونية، فتم توجيه دوريتي طوارئ بمؤازرة دورية من فرع المعلومات، وقد تمكّن عناصرهما من توقيف الأشخاص الذين يطاردون سيارة الـBMW من نوع X5، وتبّين أنهم لا يحملون أي أوراق ثبوتية، وأودعوا فصيلة جونية لاستكمال التحقيق، بعد الاشتباه فيهم بمحاولة سلب. وادّعى الأشخاص بأسمائهم، وعرف منها خالد ف. مواليد 1976، ومصطفى ب. مواليد 1988، وحسين ف. مواليد 1970، وعلاء ز. مواليد 1988، وعلي س. مواليد 1987، وميشال ح. مواليد 1987.

تجميد تراخيص حمل الأسلحة
أصدر وزير الدفاع، إلياس المر، قراراً بتجميد تراخيص حمل الأسلحة (الصفة الخاصة والحيازة والاقتناء) على جميع الأراضي اللبنانية، اعتباراً من فجر اليوم، ولغاية فجر اليوم الأول من عام 2009. واستثنى القرار تراخيص حمل الأسلحة ذات الصفة الدبلوماسية، فضلاً عن مرافقي الوزراء والنواب الحاليين والسابقين ورؤساء الأحزاب عندما يكونون برفقة الشخصية فقط.

جثّة غير مكتملة في صيدا
لفظ البحر بعد ظهر أمس، جثة غير مكتملة إلى شاطئ المسبح الشعبي في مدينة صيدا. وفيما لم تتضح هوية صاحب الجثة، نقلت إلى المستشفى الحكومي، حيث كلفت النيابة العامة طبيباً شرعياً الكشف عليها.
(الأخبار)