«انتحرت» شنقاًعثر على جثة السيدة البنغلادشية انوارا اكتر معلقة بواسطة حبل لف على عنقها داخل غرفتها في المنزل الذي تعمل به في المنارة زحلة. ورجح مصدر أمني أن تكون قد انتحرت.

إطلاق نار عائلي
أصيب سلطان د. (مواليد 1963) برصاصة في إحدى قدميه بعدما تعرّض لإطلاق نار بعد ظهر أمس في سوق بعلبك، بالقرب من ساحة خليل مطران. وذكر مصدر أمني لـ«الأخبار» أن مطلق النار قريب للمصاب، ويدعى حسين د.، وأن خلافات ثأرية تتنازع عائلتي الطرفين. وأضاف أن مطلق النار كمن لهدفه في المكان المذكور، ثم أطلق النار باتجاهه، قبل أن يفر بسيارة مرسيدس بيضاء. وقد لحق به أحد رجال الأمن الذين كانوا في المكان إلا أنه لم يتمكّن من توقيفه.

سلب بقوة السلاح
أقدم مجهولان يستقلان دراجة نارية على سلب محفظة علي الصبوري في منطقة صبرا، بعدما شهر أحدهما بوجهه مسدساً حربياً. وتجدر الإشارة إلى أن المنطقة المذكورة شهدت خلال الأيام الماضية عدداً من العمليات المماثلة.

«عقيد» ينشل في عمشيت
ادعى سليم خ. أنه أثناء قيادته سيارته على طريق عام عمشيت، أوقفه شخص مجهول يستقل سيارة مستأجرة، من نوع رينو، وانتحل صفة عقيد في أحد الأجهزة الأمنية، موجّهاً لسليم تهمة مخالفة قانون السير. ثم فتّش «العقيد» محفظة سليم، قبل أن يغادر ليكتشف الأخير أن مبلغ 200 دولار فقد منه.

«اليازا»: إدارة السير لا ترغب في الإصلاح
عبّرت «اليازا»، في بيان أمس، عن اقتناعها بأن «الإدارة الحالية لهيئة إدارة السير لا ترغب في إصلاح الخلل المزمن ولا يناسبها الأخذ بالتوصيات التي وردت في تقرير التفتيش المركزي، لأن هذه التوصيات لا تؤمن مصالح الفاسدين والمستفيدين من هذا المرفق العام». وكان تقرير التفتيش المركزي الصادر في الجريدة الرسمية أول من أمس قد أوصى الحكومة وهيئة إدارة السير بعدد من الإجراءات، أبرزها: إصدار دليل كامل ومفصّل يتضمن الإجراءات المطلوبة لتنفيذ المعاملات في مختلف الوحدات التابعة لهيئة إدارة السير، إعادة النظر في آلية إجراء امتحانات السوق المعتمدة حالياً، إخضاع العاملين في الهيئة لدورات تدريبية على الأعمال القلمية. وكانت وزارة الداخلية قد أحالت 3 من موظفي الهيئة ومعقب معاملات على النيابة العامة التمييزية إثر الاشتباه بضلوعهم في عمليات تزوير. كذلك أحالت رئاسة هيئة إدارة السير الموظفين أنفسهم على التفتيش المركزي، ومنعت المعقّب المذكور من الدخول إلى المراكز التابعة لها.