21 آذار ـ 20 نيسان)◄ لست بحاجة إلى النصائح فأنت من يسديها، كما لست في وارد التنازل عن شروطك المقنعة كونك سبقت غيرك. المهم هو رضاك عن نفسك. رقم الحظ 1.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ مصالحتك مع رئيسك في العمل، فتحت لك أبواب الاستثمارات من جديد. بادر سريعاً إلى استغلال كل فاصلة. سهرة واعدة بانتظارك قريباً.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ زمن التنازلات ولّى، والأفق يبشّر بانطلاق الأعمال بوتيرة جديدة. المهم أن تفرض شروطك على طاولة النقاش بروح الجرأة والتحّدي. رقم الحظ 6.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تشتاق هذه الأيام إلى الاختلاء، واضعاً أعمالك على مشرحة البحث ومغربلاً الجيد منها من السيئ. الفلك ينصحك بهذه الخلوة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ أعمالك مزدهرة هذه الفترة، والفضل يعود لوقوف المحبين إلى جانبك. الحبيب يطالبك بعدم إهمالك له، وتنفيذ وعودك السابقة. رقم الحظ 18.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تختبر صداقات جديدة وتنتقي منهم الأنسب، وتحاول مصالحة من كانوا على مودة معك منذ زمن بعيد. زيارة لمريض ترفع من معنوياته.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ لا خلاف مع الحبيب بعد اليوم، فعجلة الحب عادت لدورانها المعتاد. عالج أمورك العاطفية بتعقل وحكمة، ولا تدع لأحد عذراً للتدخل. رقم الحظ 40.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ شعورك المرهف هو سبب تعاستك، وعقلك الباطني يقودك إلى مواقع لا تتمناها. الفلك يحثك على اتباع رياضة روحية تسمو بروحك نحو العلى.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تجري الرياح بما لا تشتهي السفن. أمنياتك هذه الفترة أيها القوس غير قابلة للتنفيذ، والحظ السيئ يقف حجر عثرة في طريقك. اصبر قليلاً.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ حياتك رتيبة بانتظار تطورات نحو الأحسن. علاقتك بالحبيب جيدة، والتناغم العاطفي يكمل دورته حسب مسار النجوم. لا تيأس، فالفرج قريب.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تبدو أوضاعك الصحية في تحسن بعد استشارة الطبيب. عقد عمل جديد على طاولة البحث، والقرار النهائي يعود لك بالقبول أو الرفض. رقم الحظ 14.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ من المفترض أن تكون حاضراً هذا اليوم لمساعدة أصدقائك، لأنها الوسيلة الأمثل للتقرّب منهم. علاقتك بالعائلة ممتازة، وفيض حنانك عليهم تجاوز كل الخطوط.