◄ «عطور أرمنيّة» عرض مسرحيّ راقص تحييه فرقة YERAZ الأرمنيّة بمشاركة 46 راقصاً و10 ممثلين و3 موسيقيين. العرض من إخراج ميشال باصماجيان وسيقدّم يومي السبت 25 تشرين الأوّل (أكتوبر) والأحد 2 تشرين الثاني (نوفمبر) على مسرح كازينو لبنان، تماماً كما عرض على مسرح الأوليمبيا في باريس في أيّار 2007.
◄ ما هو قطار الطفولة؟ ولماذا الدنيا حظوظ؟ هذا ما سيكتشفه الأطفال في كتابي «دار الطفولة» و«الدنيا حظوظ» الصادرين عن مكتبة البرج ودار الأصالة للتوزيع والنشر. وسيوقّع المؤلّف سمير مالطي الكتابين، الرابعة مساء السبت في مكتبة البرج في ساحة الشهداء.

◄ تحلّ أفلام حقوق الإنسان ضيفةً على بيروت ضمن «مهرجان بيروت الأوّل لحقوق الإنسان» الذي دعا إليه معهد الدبلوماسيّة وتحويل النزاعات في الجامعة اللبنانيّة الأميركيّة، بالاشتراك مع مكتب المفوّضيّة السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان في الشرق الأوسط، ومؤسسة الرؤية العالميّة، بدعم من السفارة الهولنديّة في لبنان. ويفتتح المهرجان في سينما أمبير سوفيل الأشرفيّة، بين الخامسة والسابعة من مساء الاثنين 27 تشرين الأوّل (أكتوبر).

◄ يستضيف مقهى Sciences Café في الحمرا منتدى علمياً بعنوان «نانو تكنولوجي» يحاضر فيه الدكتور ماجد خضر، الخامسة والنصف من مساء الخميس 30 تشرن الأوّل الحالي.