21 آذار ـ 20 نيسان)◄ لا يزال وضعك العملي مميّزاً على عكس أمورك العائلية، فأنت تميل إلى إهمالها بسبب انغماسك في الأعمال. نصيحة الفلك لك هي بإعطائها الوقت الكافي.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ إنه يوم الحب والسعادة، فأمامك لقاءات رومنسية تدخلك إلى بحر الأحلام والأوهام. أبواب الحظ مشرعة على مصراعيها فادخلها بكل ثقة وأمان.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تعمد هذه الفترات إلى خلق أجواء مرحة ومسلية في المنزل، وكأنك تود تحويله إلى مدينة ملاهٍ. أصدقاؤك كثر أيّها الجوزاء، ونصيبك منهم قليل.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ ي يوم مميز لاتباع بعض الدروس في مواضيع تهمك، لكنّ الفلك ينصحك بوضع خطة مدروسة قبل القيام بأي عمل. الحبيب على موعد قريب معك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ وضعك الاجتماعي في أوجه، فأنت تعتمد على هذه الناحية لتطوير مختلف الصعد الحياتية. أنت تبحث عن أشخاص تتكل عليهم وتطوّر ذاتك من خلالهم.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تعيش أنت والشريك شهر عسل آخر، وتقنع نفسك بأنك بالحب وحده تستطيع أن تبني الأبراج والقصور. الفلك يحضّك على وضع رجليك على الأرض.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتمتع بأفكار وبرؤية واضحة للأمور، وهذا ما يؤثر إيجاباً على أوضاعك. تميل إلى العمل باستقلالية، فتجد أنه باستطاعتك بلوغ أهدافك بأمان.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ أحدهم سيبوح لك بحبّه، مما سيفاجئك في بداية الأمر، لكنك ستكون مسروراً في ما بعد. خلافات مع الشريك في السابق بدأت تتبلور نحو الأحسن.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ أوضاعك المالية تحتاج منك إلى دراسة دقيقة. تجنب خوض أي مشروع أو استثمار جديد قد يوقعك في ديون أنت في غنى عنها في الوقت الحاضر.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ ثمة قرار مهم عليك اتخاذه في مجال العمل يرفع من رصيدك المعنوي والمادي. وضعك الصحي دقيق، وعليك أن تنتبه خاصة إلى ضرورة الابتعاد عن السهر واللجوء إلى الراحة.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ طموحاتك عديدة والوقت ملائم لتطويرها. حياتك الاجتماعية غنية، ووضعك المالي يشهد مرحلة من الازدهار يحفزك على تنفيذ كل ما يخطر ببالك.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ أفكارك تجذب العديدين من حولك، فأنت تصعد سلّم النجاح بسرعة، وهذا يجعلك متحمّساً لبلوغ الأهداف التي وضعتها لنفسك.