قنبلة على مركز حزب «البعث»ألقى مجهولون صباح أمس قنبلة على مركز لحزب «البعث العربي الاشتراكي» في محلة رأس النبع. وقد ذكر حارس المبنى خلال استماع القوى الأمنية لإفادته أنه شاهد سيارة سوداء رباعية الدفع، وزجاجها مموّه بحاجب للرؤية عند توقّفها قرب المركز قبل إلقاء القنبلة.

مجنّد يصيب نفسه خطأً
أصيب المجنّد الممدّدة خدمته محمد م. بطلق ناري في رجله، وذكرت معلومات أمنية أن المجنّد المذكور أُصيب أثناء لهوه بمسدسه الأميري في محلة القبّة، حيث انطلق طلق ناري عن طريق الخطأ وأصابه في رجله. وقد جرت معالجة المجنّد في أحد مستشفيات طرابلس.

ريفي يحذّر مخالفي قانون السير
أصدر المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي أول من أمس قراراً طلب فيه من جميع الوحدات التعميم على جميع العناصر «بضرورة التقيّد بأحكام قانون السير واحترامها والالتزام بها وعدم ارتكاب أي مخالفة، وإظهار الوجه الحضاري للمؤسسة وأفرادها». وحذّر ريفي «من أنه لن يتوانى عن اتخاذ أشدّ التدابير المسلكية المناسبة بحق المخالفين».

إصابة 5 مواطنين بجروح في حادث سير
أصيب خمسة مواطنين بجروح مختلفة في حادث اصطدام سيارتهم بشاحنة للنقل الخارجي على طريق النبطية ـ الخردلي ـ مرجعيون. وقد اصطدمت الشاحنة التي يقودها محمد جعفر من منطقة البقاع بسيارة داتسون يقودها مصطفى الهادي وبرفقته شقيقاته هدى ومريم وناريمان، إضافةً إلى ناديا عرابي. وقد جرى نقل المصابين إلى مستشفى مرجعيون الحكومي للمعالجة.

أراد توصيلة فجرى سلبه
ادعى نقولا ب. (مواليد 1987) أمام فصيلة انطلياس أنه صعد مع سائق سيارة رانج روفر قاصداً نهر إبراهيم وبوصوله إلى محلة الضبية ـ الطريق البحرية، شهر سائق الرانج مسدساً حربياً بوجهه وسلبه محفظته وهاتفه الخلوي. أنزله بعدئذ في المحلة وفرّ إلى جهة مجهولة.

شارع المصارف موقفاً للمواكب
ستقوم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بإخلاء شارع المصارف وإقفاله أثناء عقد مجلس النواب جلسة عامة لإقرار قانون الانتخابات النيابية، وسيجري تخصيصه موقفاً لمواكب الرؤساء والوزراء والنواب المشارِكة بدءاً من الساعة السابعة من صباح اليوم وحتى الانتهاء.

سرقة مجوهرات بـ23 مليون ليرة
ادّعت هناء ج. (مواليد 1947) أن مجهولين دخلوا منزلها الكائن في شارع جميل عدرة ــ مدينة طرابلس، بواسطة الكسر والخلع وسرقوا من داخله مجوهرات قدّرت قيمتها بحوالى 23 مليون ليرة.