21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تسامح من أساء إليك وتغفر لأعدائك. هذه هي شيمك في الحياة، وهكذا ربيت على القيم الإنسانية. أعمالك تتجه نحو الأفضل.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ مناقشات حادة تدور بينك وبين زملائك، تصل إلى حدود التلفظ بكلمات نابية، مما يستدعي تدخل بعضهم لفض هذا النقاش العقيم. الفلك ينصحك بالهدوء.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄عجقة عمل في الأفق، والأوضاع إلى تحسن، إن على الصعيد المادي أو العاطفي. الحبيب يرفع من معنوياتك ويشاركك حلوها ومرّها. رقم الحظ 16.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ عش حياتك كما هي ولا تحاول القفز فوق العوائق التي تعترضك، فالحياة قسمة ونصيب. الرياضة على أنواعها مستحبة هذه الفترة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تبدو كمن وُلد من جديد وترضى بالقليل، لأن الحرمان أقل منه. علاقة جيدة بالحبيب. نشاطك يدفعك للاهتمام بمن هم أكبر منك سناً. رقم الحظ 2.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تستثمر أموالك هذه الأيام في قطاع العقارات، وتتوسط مع بعض الفرقاء لإتمام صفقة العمر. الحظ يدعم هذا التوجه والنجوم تبارك جهودك. رقم الحظ 5.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄تنصبّ اهتماماتك هذه المرحلة نحو الأعمال الخيرية، فتساهم مساهمة كبيرة في تفعيلها وإنجاحها. ستكون قراراتك ناضجة وحكيمة في ما يتعلق بالأمور العاطفية.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ يتضاعف حبك للعمل والرغبة في التقدم. آفاق جديدة في مجال السفر فاستغل كل لحظة لتحقيق حلمك القديم. سهرة موعودة على الأبواب. رقم الحظ 18.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ الوقت ملائم للاستفادة من كل جديد على الصعيد المهني. لا تجعل من الغيرة مصدراً لتوتر العلاقات مع الشريك. كن أكثر رقة. رقم الحظ 7.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تواجه موقفاً صعباً لم تنجح حتى الآن في إيجاد مخرج ملائم له. زيارة صديق عزيز هذه الفترة مستحبة لتجديد أواصر الصداقة. ابتسم يا عزيزي فالبسمة لا تقدّر بثمن.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ أمورك العاطفية مقبولة، والفلك يعدك بتاريخ مميز هذا الشهر. اتكل على حدسك لتسيير أمورك، ودبلوماسيتك لا غبار عليها. رقم الحظ 3.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ يدخل حياتك أحد الأشخاص فيزرع في نفسك الأمل بغدٍ مشرق. لا تخف فالأيام المقبلة تعدك بتطورات من شأنها أن ترفع من مدخولك.