هاني نعيملماذا «أحلى شي»؟ يجيب حرمون: «لأن أحلى شي لفظة ترمز إلى الجمال والكمال والإيجابية، وعندما يعمل العقل على هذه النقاط الثلاث يعطيك الإبداعات». وبالنسبة إلى غلبة الطابع الساخر على النشرة، يوضح حرمون أن الأمر يعود إلى سببين، الأول الابتعاد عما يسميه «المثقفجية» ونضالهم في المقاهي، والثاني تفضيل كتّاب النشرة هذا الأسلوب على الكتابة الجديّة الجافة. ويرى حرمون أنّ هذا الأسلوب أفضل، ويؤدي إلى نتيجة، «لأننا نضرب على الوتر الحساس لدى القارئ».
ويرى المشرفون على الموقع أن فقرة «mind orgasm» أو «النشوة الذهنية» الخاصة بالمقالات السريالية، هي الأكثر تعبيراً عنهم لكونها «تنقل بصدق ما يدور في عقولنا، دون أيّة رقابة أخلاقية أو اجتماعية»، كما يقول حرمون الذي يؤكد العمل على زيادة هذا النوع من الكتابات، لأنها إحدى مميزات الموقع.
ويهدف القيمون على النشرة حالياً إلى إبقائها على قيد الحياة، إذ إنهم يعانون شحّاً في المواد القابلة للنشر، «فالذين يعرفون الأبجدية أقليّة!»، يسخر حرمون. ورغم ذلك، هناك مشروع جدّي لإصدار نسخة ورقيّة من النشرة. وتتميّز النشرة بأخبارها الفريدة، فهي الوحيدة التي أعلنت أنّ «منظمة العفو الدوليّة أدانت إعدام سقراط».