◄ 20000 كتاب هبة لمكتبات لبنان من الجمعيّة الدوليّة الفرنكوفونيّة لنشر الكتب (ADIFLOR). وفي هذه المناسبة، زار رئيس الجمعية لويس دوفيرنوا لبنان، وأقام حفلة استقبال في قصر الصنوبر أمس، حيث التقى المسؤولينً عن المكتبات المستفيدة من هذه الهبة ومخاتير المدن المعنيّة بحضور ممثل عن وزارة الثّقافة اللبنانيّة.
◄ تنظّم الحركة الثقافيّة في لبنان معرضاً حرفيّاً لغالب بدران بعنوان «من أدوات الموت الإسرائيلي نصنع المواجهة». يفتتح المعرض الذي يرعاه رئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان عصر يوم الثلاثاء المقبل في قصر الأونيسكو. كما تكرّم الحركة الشاعر عبد النبي بزّي في احتفال تقيمه مساء غد في مركزها في بنت جبيل.

◄ أعلنت رئيسة جمعيّة «لتكن مشيئتك» روزين صعب إطلاق مهرجان الأغنية المسيحيّة لهذا الصيف في مؤتمر صحافي عقدته في المركز الكاثوليكي للإعلام. المهرجان الذي تستضيفه الجمعيّة بين 1 و16 آب (أغسطس) يستقبل مجموعة من الجوقات المسيحيّة، إضافةً إلى فرقة المصطفى المختار بقيادة مصطفى الجعفري فضلاً عن جومانا مدوّر ونزار فارس.

◄ يستقبل مسرح دوّار الشمس ـــــ الطيّونة ، دورات في لغة الجسد بعنوان express and improve تديرها عايدة صبرا. تجري الدورة على مرحلتين، الأولى لطلّاب المسرح السنة الثانية، في 21، 22، و 23 تمّوز (يوليو) والثانية للهواة في الـ 28،29،و30 منه. للراغبين في التسجيل، الاتصال: 01/381290