سقوط خادمة في قصقص
سقطت الخادمة الأثيوبية إيماوي ماناي بايس عن شرفة الطابق الثالث إلى شرفة الطابق الأول، من منزل مخدومها محمد ز. في محلة قصقص، مما أدى إلى وفاتها على الفور. ويشتبه في أنها كانت تحاول الهرب، لأنه عُثر بجانبها على كيس يحوي ثيابها.

سرقة مسجّلة من مطبخ مدرسة

ادّعى مدير مدرسة النجارية المتوسطة الرسمية في منطقة النبطية أمام مخفر زفتا، أن مجهولين دخلوا إلى المدرسة وسرقوا من مطبخها مسجلة تعود للحاجب، ثم خرّبوا بعض محتوياتها قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة. وقد قُدّرت قيمة المسروق بحوالى 30 دولاراً.

موقوف يشطّّب نفسه بشفرة في قاعة المحكمة

أثناء انعقاد جلسة لمحكمة جنايات لبنان الجنوبي برئاسة القاضي أكرم بعاصيري داخل قصر العدل الجديد في صيدا، للنظر في الدعوى المرفوعة على «ب. ع.» المتهم بمحاولة قتل، وأثناء إدلاء أحد الشهود بإفادة ضد المدعى عليه، اعترض الأخير على كلام الشاهد، ثم سحب شفرات كانت في حوزته وبدأ بتشطيب نفسه. وحاول بعدها المتهم الغاضب اجتياز قفص الاتهام والتوجه نحو قوس المحكمة، إلا أن تدخل القوى الأمنية المولجة حراسة محاكم قصر العدل تمكنت من السيطرة عليه وإخراجه من المكان. وعُلم أن الجهات الأمنية والقضائية في قصر عدل صيدا أمرت بفتح تحقيق في كيفية إدخال المتهم شفرات إلى قاعة المحكمة.

رصاص في البقاع ابتهاجاً بـ«نور»

شهدت بلدة بقاعية، ليل أول من أمس، إطلاقاً غزيراً للرصاص إثر إقدام بطلة مسلسل «نور» (المسلسل التركي المدبلج باللهجة السورية) على إطلاق الرصاص على «خاطفها» عابدين. وقد أثارت الحادثة هلعاً في نفوس الأهالي الذين اعتقدوا للوهلة الأولى أن اشتباكاً مسلحاً وقع في بلدتهم، وخصوصاً بعدما تأكّدوا من عدم ظهور أي زعيم سياسي على الشاشات في ذلك الوقت.
(الأخبار)