■ اتصل الرئيس نبيه بري والمفتي الشيخ محمد رشيد قباني ونائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم وشخصيات، بالمرجع السيد محمد حسين فضل الله، مطمئنين إلى صحته، بعد خضوعه لجراحة موضعية.
■ زار سفير تشيلي بادرو باروس أورغو، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن، مبدياً استعداد بلاده «لتقديم كل الدعم من أجل لبنان وسيادته وحقوق الإنسان فيه».

■ أبرق النائب وليد جنبلاط إلى رئيس الوزراء الدنماركي أندريس راسموسن، مستنكراً «العمل الإرهابي» الذي تعرّضت له سفارة بلاده في باكستان، مشيراً إلى أنه «موجّه ضد المجتمع الدولي وقيم الديموقراطية والسلام والأمن في العالم».

■ هنأ النائب أسامة سعد، هاتفياً، رئيس مجلس الأمة الكويتي جاسم محمد الخرافي، بإعادة انتخابه رئيساً للمجلس، مشيراً إلى أن ذلك «يعكس ما يتمتع به من حكمة وخبرة عميقة في العمل النيابي».

■ عرض متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة، المستجدات، مع الوزير السابق يعقوب الصراف، والنائب السابق حسين يتيم.

■ جالت مسؤولة العلاقات الخارجية في تيار التوحيد فريال أبو ذياب، على سفراء: رومانيا دانيال نناسى، أوكرانيا بوريس زخاتشوك، وإندونيسيا باغاس هابسورو، ناقلة رغبة رئيس التيار وئام وهاب، في توطيد العلاقات مع بلدانهم.

■ الأوضاع العامة والزيارة المرتقبة للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي للبنان، كانت محور لقاء في قريطم، بين النائب سعد الدين الحريري والقائم بالأعمال الفرنسي أندريه باران.