■ أمّت أمس مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت لليوم الثالث على التوالي شخصيات رسمية وسياسية وحزبية وروحية وثقافية للاطمئنان إلى صحة الرئيس عمر كرامي، الذي تماثل للشفاء، وغادر المستشفى مساءً.
■ جال السفير المصري في لبنان، أحمد فؤاد البديوي، على كلّ من الرئيس سليم الحص، وزير الخارجية والمغتربين المستقيل فوزي صلوخ، ومتروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة، وعرض معهم الوضع السياسي في لبنان، ومبادرة رئيس المجلس النيابي نبيه برّي الحوارية. ونفى البديوي أن تكون هناك أي زيارة لوزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط إلى بيروت.

■ استقبل الأمين العام لوزارة الخارجية بالوكالة السفير بسام النعماني القائم بأعمال سفارة رومانيا في لبنان نيكوسور دانيال ثناسيه، وبحث معه في تبادل الترشيحات بين البلدين في المنظمات الدولية.

■ نظّم «التجمع من أجل لبنان في باريس» حفل توزيع البطاقة الحزبية لأعضاء «التيار الوطني الحر»، في حضور عدد من مسؤولي التيار في لبنان وفرنسا.

■ زار سفير المكسيك خورخي ألفاريس مقر «الرابطة المارونية»، حيث التقى رئيسها الدكتور جوزف طربيه ونائبه السفير عبد الله بو حبيب، والأمين العام للرابطة السفير سمير حبيقة، وعضو المجلس التنفيذي إميل أبي نادر، ومسؤول العلاقات العامة أنطونيو عنداري.