جريحان في خلاف على «الهواء»حضرت إلى محطة الأيتام للمحروقات، في منطقة صفير ــــ الضاحية الجنوبية، سيارة من نوع غراند شيروكي لونها أسود، زجاجها حاجب للرؤية، بداخلها شخصان مجهولان، من أجل تعبئة هواء في إطارات السيارة المذكورة، فحصل خلاف بين راكبَي السيارة وأحد عمال المحطة، أقدم بعده راكبا السيارة على إطلاق النار نحو العامل عباس ب. فأصيب بجروح في رجله اليمنى، كما أصيب محمد ز. بجروح طفيفة في بطنه.

خرج ولم يعد
عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي الرسم الشمسي لإلياس حليم عبد المسيح (مواليد عام 1933)، الذي غادر منزل صديقه في بيت مري يوم 13/4/2008 متوجهاً إلى منزله في عين سعادة، ولم يعد حتى تاريخه. وطلبت المديرية ممن شاهده أو لديه أية معلومة عنه أو عن مكان وجوده الحضور إلى مركز فصيلة درك برمانا أو الاتصال على أحد الرقمين: 860226/04 ـــ 860227/04.

شاهدان من مجموعة الـ13 أمام القاضي صقر
استمع المحقق العدلي في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري، القاضي صقر صقر، إلى إفادة شاهدين من مجموعة الـ13، التي اتهم القضاء العسكري أفرادها بالانتماء إلى تنظيم القاعدة.

القضاء لم يحدّد بعد قتلة شهيدَي الرمل العالي
نشرت «الأخبار» في عددها الصادر أمس مقالاً بعنوان «ويك أند حافل بمنع دوريات من إزالة المخالفات»، ورد فيه أن شهيدَي الرمل العالي سقطا في تشرين الأول 2006 بـ«رصاص العسكر»، فيما القضاء لم يحدد بعد قتلة الشهيدين. واقتصرت العملية القضائية حتى اليوم على الادّعاء على 7 أفراد من قوى الأمن الداخلي بجرم مخالفة التعليمات العسكرية والتسبّب بوفاة الشهيدين، من دون أن يصدر أي حكم بحق الأفراد المذكورين.