■ بحث رئيس المجلس النيابي نبيه بري المستجدات السياسية مع النائب مصطفى علي حسين، والمسؤول في المجلس الإسلامي العلوي الدكتور كمال إبراهيم، والقائم بأعمال تشيلي في لبنان بدرو باروس.
■ استقبل وزير الثقافة الدكتور طارق متري في مكتبه في السرايا الحكومية، القائم بالأعمال التونسي في لبنان محمد مسعود، ووفداً من مؤسسة «اركانسيل»، ضم كلاً من جيلا جافيير وألبرتو بوكانفرا، بيار عيسى وفادي مجاعص، ورئيس مؤسسة «غايا» للتراث جورج زوين.

■ التقى رئيس «تكتل التغيير والإصلاح» النائب ميشال عون الوزير السابق فايز شكر الذي نقل عن عون قوله إنه «لا حل إلا بالحوار|»، وعرض عون الأوضاع الراهنة مع النائب السابق طلال المرعبي الذي أسف لحادث زحلة، وتمنى «أن يطوق وألا تتطور
الأمور».

■ الأزمة اللبنانية كانت محور لقاء بين الرئيس الدكتور سليم الحص والمستشار الثقافي الإيراني محمد حسين رئيس زاده، بحضور مسؤول العلاقات العامة في المستشارية الثقافية الإيرانية علي قصير. وعرض المستجدات مع وفد من «حركة الناصريين المستقلين ـــ المرابطون» برئاسة يوسف غزاوي.

■ بحثت منسقة العلاقات الدبلوماسية في «تيار التوحيد اللبناني» فريال أبو ذياب مع السفير البلغاري في لبنان فينيلين لازاروف الأوضاع على الساحة اللبنانية، ورحب لازاروف بمبادرة رئيس المجلس النيابي نبيه بري الجديدة، وأكد الطرفان ضرورة إيجاد حل للأزمة عبر الحوار بين الأطراف اللبنانية كلها.