- يعقد في دار الطائفة الدرزية بعد ظهر اليوم لقاء موسع لرؤساء الطوائف الإسلامية وعدد من علمائها، وفي مقدمهم مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني ونائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الأمير قبلان وشيخ العقل نعيم حسن. وسيتخلل اللقاء إطلاق نداء تضامني مع غزة، وبيان شجب للمجازر الاسرائيلية المتمادية على الفلسطينيين.
- زار الوزير السابق وديع الخازن الرئيس سليم الحص، ونقل عنه إشارته الى أن جدول أعمال القمة العربية المقبلة «مثقل بالملفات ويمكن جداً أن تكون تداعياتها بعد انتهائها سلبية أو إيجابية، لذلك علينا في لبنان أن نكون محصنين لدرء كل الأخطار».

- بحث النائب مروان فارس الأوضاع الراهنة مع سفيري الصين ليو زيمنغ وتونس محمد مسعود، مؤكداً أهمية التسوية «لتفادي حرب محتملة من الكيان الصهيوني مدعماً بالبوارج الحربية الاميركية».

- شارك النائب كامل الرفاعي في غرس أشجار أرز في «غابة شهداء المقاومة» على تلال مدينة بعلبك الشرقية.

- أبرق النائب عاطف مجدلاني إلى الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف مهنئاً بانتخابه، ومبدياً ثقته بأنه سيواصل مهمة سلفه فلاديمير بوتين «بما يؤمن استمرار روسيا في نهجها الداعم للدول الصغيرة والمستضعفة».

- يحاضر النائبان حسين الحاج حسن وسليم عون والكاتب والمحلل السياسي جوزيف أبو فاضل عن «التيار الوطني وحزب الله ـ التشابه والاختلاف»، عند السابعة والنصف من مساء اليوم في صالة سينما البريزانس ـ زوق مكايل.