محاولة انتحار شابتين
رمت د. خ. (من مواليد 1991) نفسها من على شرفة منزل ذويها في الطبقة الرابعة في محلة الناعمة، وقد نقلت إلى المستشفى فيما رُجح أن تكون الأسباب عاطفية. أما في النبطية، فقد تناولت أ. م. (20 عاماً) نحو 30 قرصاً مهدئاً من نوع Deanxit بعد تشاجرها مع والدها بسبب تأخرها عن العودة إلى المنزل.

الاحتلال يخطف راعياً في مرتفعات العرقوب

عساف أبو رحال
خطفت قوات الاحتلال أمس المواطن فادي عبد العال (21 عاماً)، خلال رعيه قطيعاً من الماعز في مرتفعات حلتا ـــــ العرقوب. فعند الثالثة والنصف من بعد ظهر أمس، خرجت من موقع زبدين دورية راجلة من قوات الاحتلال، وتخطّت الخط الأزرق بنحو 300 متر لتتمركز في محيط مزرعة بسطرة المحررة، وتحديداً عند نقطة السبع بيارات. واختطف جنود الاحتلال الراعي المذكور واقتادوه إلى موقع زبدين.
وقالت المتحدثة الرسمية باسم «اليونيفيل» ياسمينة بوزيان إن القوة الدولية في الناقورة تبلغت من الجيش الاسرائيلي اختطاف عبد العال. وأشارت بوزيان إلى أن «قيادة القوة الدولية في الناقورة على اتصال مع الجيش الإسرائيلي من اجل معالجة الموضوع في أسرع وقت».
وقال مصدر أمني لبناني إن رئيس الحكومة فؤاد السنيورة، قبل مغادرته إلى الإمارات العربية المتحدة «تابع الحادثة، وأجرى لهذه الغاية اتصالات مع قيادة الجيش واليونيفيل مستنكراً هذا الاعتداء».
ورأى السنيورة أن «هذا الاعتداء يمثّل خرقاً فاضحاً للسيادة اللبنانية واستفزازاً من الجانب الإسرائيلي لا يمكن السكوت عنه أو القبول به».