التحقيق مع مالك سيارة اغتيال اللواء الحاج
استدعت القوى الأمنية في صيدا ح. د. مالك سيارة BMW التي فخخت واستخدمت في عملية اغتيال اللواء فرنسوا الحاج، للاستماع إلى إفادته. يذكر أن كشوفات مصلحة تسجيل السيارات بينت أن هناك أكثر من اسم كان يملك السيارة، فضلاً عن وكالات بيع متعددة منظمة عند كتّاب العدل.

وفاة طفلين بحادث سير

توفيت رزان ناصر (16 عاماً) وأُصيبت شقيقتها سوزان بجروح خطرة، بعدما صدمتهما سيارة فولفو 244 يقودها الجندي في الجيش أركان ح. بينما كانتا تعبران الخط الرئيسي بين ضهر الأحمر وراشيا بالقرب من تقاطع مستشفى الدكتور توفيق بحمد ـــــ السوق الشعبي في ضهر الأحمر. وتولت الشرطة العسكرية التابعة للجيش اللبناني، وعناصر مخفر راشيا التحقيق في الحادث.
وفي طرابلس، صدم ر. ش. الطفل علي الشامي (11 عاماً) مقابل مبنى سبينس، فنقل الطفل إلى المستشفى حيث فارق الحياة. وحُجزَت السيارة التي فرَّ سائقها.

وفاة شابة إثر سقوطها من الطبقة السادسة

توفيت الشابة البنغلاديشية لوليتا كومودين (1980) يوم 21 الجاري في مستشفى الرسول الأعظم إثر سقوطها من الطبقة السادسة في مبنى جابر وبيطار في منطقة المصيطبة، «أثناء تنظيفها لزجاج المنزل الذي تعمل فيه»، حسبما ورد في إفادة صاحب المنزل.

سلب بصفة جابي كهرباء

دخل مجهول إلى منزل ريما العبد في بشامون حي المدارس، بعدما ادعى صفة جابي كهرباء. وفوراً ضربها على رأسها وأفقدها الوعي لمدة قصيرة، ومن ثم هدد أطفالها بالقتل إذا ما بدأوا بالصراخ، ومن ثم سرق مجوهرات بقيمة 600 دولار ومبلغاً من المال ولاذ بالفرار.

مطاردة مريض من الكورة حتى دار الفتوى

أطلق مصباح ح. النار من بندقية صيد داخل مسجد بلدة بتوراتيج في الكورة ولاذ بالفرار. وبعدها بساعات أطلق مصباح النار على دورية أثناء توجهها لإحضاره إلى مخفر ضهر العين، ولاذ مجدداً بالفرار. ولاحقاً في اليوم ذاته، تمكنت دورية من استقصاء بيروت من القبض عليه في عائشة بكار بالقرب من دار الفتوى، وعثروا بحوزته على حقيبتين فيهما 52 خرطوشة صيد وسكاكين جيب مختلفة ومقص وقداحات وحجارة ومبلغ 1100 يورو. وتبين أن مصباح يعاني أمراضاً عصبية.

طعنها في يدها ليمرّ قبل ابنها

طعن س. ص. نجوى عطا الله عدة طعنات في يدها بسكين كانت في حوزته، بسبب خلاف على أفضلية المرور وقع بينه وبين ابن نجوى في الجديدة. ونقلت نجوى إلى مستشفى أبو جودة، فيما فر س. ص. إلى جهة مجهولة.

جندي في الجيش «يخدش» مجنداً في المعلومات

ادعى أمام فصيلة أبي سمرا في طرابلس، المجند في قوى الأمن الداخلي ع. ك. (أحد عناصر القسم الفني في فرع المعلومات) أن الجندي في الجيش و. س. ضربه على خلفية تلاسن حصل بينهما، وأصابه بخدوش في وجهه.

3 خواتم ألماس... ومسدس

ادعى جوزيف رياشي أمام مخفر بتغرين أن الفتاة السريلانكية التي كانت تحضر إلى منزله للتنظيف، أقدمت على سرقة ثلاثة خواتم الماس ومسدس براونينغ عيار 9 ملم من غرفة النوم.
وقدرت المسروقات بـ32 مليون ليرة.
(الأخبار)