تهديد بعمل تخريبيورد اتصال من مجهول إلى أحد فنادق منطقة الحمراء يهدد بوجوب إخلاء إحدى القاعات، لأن عملاً تخريبياً سيحصل داخلها. وقد تبين أن المتصل امرأة تحدثت بلهجة خليجية. جدير بالذكر أن قاعة الفندق كانت تشهد حفل إطلاق مجلة.

توقيف مشتبه به في سرقة كابلات كهربائية
أوقفت دورية من فرع المعلومات في جبيل يحيى خ. للاشتباه في قيامه بسرقة كابلات كهربائية عن شبكة مولد الكهرباء العائد لشارل ب. وقد ضبط في حوزته شريط كهربائي بطول 50 متراً.

صحافيون أمام المطبوعات بجرم تحقير رئيس الجمهورية
ادعى النائب العام الاستئنافي في بيروت القاضي جوزف معماري يوم أمس، على الزميل في صحيفة «المستقبل» نقولا نصر في قضية المس بكرامة رئيس الجمهورية من خلال مقالات كتبها في الصحيفة في 4 و23 حزيران و17 تموز، وتركه بسند إقامة بعدما استجوبه.
وادعى القاضي معماري على نصر والمدير المسؤول في الصحيفة نفسها الزميل توفيق الخطاب بجرم تحقير رئيس الجمهورية والمس بكرامته والقدح والذم به، وأحالهما على محكمة المطبوعات. أما الزميل سيمون أبو فاضل الذي يحاكم لإقدامه على التهمة عينها في مقابلة أجراها مع محطة تلفزيون «نيو.تي.في»، فتقدم بمعذرة طبية وأرجئ الاستماع إلى إفادته إلى الثلاثاء في 31 تموز الجاري.

سرقة قطيع من الماعز
سرق مجهول 20 رأساً من الماعز في بلدة فيطرون، وذلك من داخل مغارة البلدة. وقدرت قيمة الرؤوس بستة ملايين ليرة لبنانية.

ضبط كوكايين في المطار
أوقفت فصيلة تفتيشات المطار المصري حسن أ. بعدما عثر في حوزته على 5 غرامات من مادة الكوكايين أثناء سفره إلى مصر على متن طائرة عائدة للطيران المصري.
(الأخبار، وطنية)