791حادث سير مسجل منذ بداية العام... وحصيلة يوم أمس عشرة جرحى وثلاثة قتلى: طفلة وشابان.فحوالى الرابعة والنصف من فجر أمس، وعلى أوتوستراد الزلقا، اصطدمت سيارتان من نوع BMW داخل الأولى شابان، شربل رامورابي (29 سنة) وبشير فياض، أما الثانية فكان يقودها جوزيف ص (26 سنة). نتجت من الحادث وفاة شربل وبشير وإصابة جوزف بجروح وكسور نقل على أثرها إلى المستشفى. وبعد أقل من نصف ساعة ، فوجئ رالف ر. (18 سنة) بالحادث فاصطدمت سيارته من نوع BMW بالآلية والدراجة النارية العسكرية، وصدمت المواطن استيبان نيثان زختريان (26 سنة) فأصيب الأخير بجروح ورضوض استدعت نقله الى المستشفى للمعالجة.
أمّا على الطريق المؤدّية إلى بلدة جيرون في أقصى جرود الضنّية، فلقيت فاطمة علي خضر (8 سنوات) حتفها في حادث سير أدى أيضاً الى جرح 8 أشخاص هم إضافةً الى السائق نصرت خضر وزوجته، كلّ من فاطمة خضر، وليال خضر، وآية خضر، وإيمان خضر، ومحمد خضر ومؤنس خضر الذين نُقلوا جميعاً إلى مستشفيَي سير الضنّية الحكومي والسيّدة في زغرتا.
وفي تفاصيل الحادث، انحرفت سيارة «رانج روفر» كانت تُقلّهم نحو الوادي، بعدما كانت عائدة إلى البلدة على الطريق الترابي الوعر، الذي لم يشهد أيّ عملية تأهيل أو تزفيت له، رغم كل المناشدات التي وُجّهت إلى المسؤولين بهذا الخصوص.
(الأخبار)