30 دونماً من الأفيون في البقاع
يقوم مكتب مكافحة المخدرات في البقاع بتسيير دوريات للكشف على الأراضي المحتمل زراعتها بمادة الخشخاش «الأفيون» في مناطق مختلفة من البقاع الشمالي. وقد انتهى مسح أراضي مناطق الهرمل وراس بعلبك، على أن تستكمل عملية الكشف على باقي المناطق.
مصدر أمني أفاد «الأخبار» بأن المساحات التي تم اكتشافها قدّرت بحوالى30 دونماً مزروعة بمادة الخشخاش. وسيقوم المكتب المذكور بتلف جميع هذه المساحات بعد الانتهاء من عملية الكشف التي ستنتهي خلال أسبوع كحدّ أقصى.

أحكام بحق متهمين بالاتجار بالمخدرات والاعتداء الجنسي واختلاس أموال

أصدرت محكمة الجنايات في البقاع سلسلة أحكام تفاوتت عقوباتها بين الأشغال الشاقة المؤبدة مع غرامات تراوحت بين 25 مليون ليرة و50 مليون ليرة بحق 6 متهمين بالاتجار بالمخدرات، والأشغال الشاقة لثماني سنوات بحق متهم بالاعتداء الجنسي، والأشغال الشاقة بين أربع سنوات و7 سنوات على 4 آخرين متهمين باختلاس الأموال العامة واستغلال الوظيفة والتزوير.

اصطدام 5 سيارات يوقع جريحين في النبطية

اصطدمت سيارة (ب. ام) يقودها المجند في الجيش اللبناني حسين كريم عاصي ومعه حسن ملي وعلي سحمراني، بسيارة (ألفاروميو) يقودها علي محمد أيوب، الأمر الذي أدى الى اصطدام السيارتين بثلاث سيارات كانت متوقفة الى جانب الطريق وهي: غولف رقمها 103648/ن، وأوبل تحمل الرقم 129101/ن وتويوتا رقمها 136780/ن، كانت متوقفة بجانب الطريق حيث وقع الحادث بالقرب من ثانوية حسن كامل الصباح في النبطية. الحادث أدى الى جرح حسن ملي وعلي سحمراني. وقد تم نقلهما الى مستشفى النبطية الحكومي للمعالجة.
(الأخبار)