تهديد البستاني في الشوف
ذكر مصدر أمني لـ«الأخبار»، أنه بعد ظهر أول من أمس، وأثناء توجه الوزير السابق ناجي البستاني لتقديم التعازي بوفاة أحد مشايخ بلدة بشفتين في الشوف، اعترض طريقه عدد من مناصري تيار سياسي موال وهددوه ومنعوه من القيام بواجب التعزية.

اعتقال مشتبه فيه بوضع عبوة «التعمير»

اعتقل الجيش اللبناني، يوم أمس، مشتبهاً فيه بوضع عبوة ناسفة تحت سيارة اللبناني حسن الغربي في محلة التعمير في صيدا، أول من أمس. وأشارت المصادر إلى أن العبوة التي انفجرت هي بدائية. الحادث هو الأول من نوعه منذ انتشار الجيش اللبناني في محلة التعمير في 25 كانون الثاني الماضي، وقد نفى حسن الغربي بشدة أي انتماء سياسي له وما تردد عن أنه مقرّب من تنظيم جند الشام.

القضاء يبلّغ وسّوف لصقاً

قرر القاضي المنفرد الجزائي هاني حلمي الحجار إبلاغ الفنان جورج وسوف لصقاً على باب المحكمة، بوجوب مثوله أمامه لمحاكمته في دعوى الحق العام ضده بجرم حيازة السلاح والتهديد، لأن رد قوى الأمن الداخلي دوماً كان عدم العثور عليه، وتقرر تأجيل الجلسة لتاريخ 6/6/2007.

تأجيل النظر بدعوى ضد «الجديد» و«الأخبار»

قرر قاضي التحقيق الأول في بيروت عبد الرحيم حمود تأجيل الاستماع إلى الدعوى المقامة من كمال البطل ضد تلفزيون «الجديد» وصحيفة «الأخبار» إلى تاريخ 4/6/ 2007 وذلك لتقديم دفوع شكلية.

مُصاب بطلق ناري في عين الحلوة

نقل الفلسطيني كايد عبد الله فجر أمس إلى مستشفى الراعي في صيدا وهو مصاب بطلق ناري في رأسه أطلق عليه داخل مخيم عين الحلوة، وحالته حرجة. مصادر فلسطينية في المخيم رجحت أن يكون الحادث لأسباب شخصية.
(الأخبار، وطنية)