قوى الأمن عثرت على 25 قذيفة اينيرغا في عيتات
عثرت قوى الأمن الداخلي قبل ظهر أمس على 25 قذيفة اينيرغا ـ لانشر ملفوفة بأكياس من النايلون وموضوعة في حرج للصنوبر في منطقة عيتات ـ قضاء عاليه. وحضر على الفور الخبير العسكري في قوى الأمن الداخلي للكشف عليها.

سرقة 6 كلم من الأسلاك الكهربائية!

أقدم مجهولون على طريق عام الخردلي في منطقة مرجعيون على سرقة أسلاك كهربائية تعود إلى شركة كهرباء لبنان وهي بطول حوالى 5700 متر.

ضربوه ورموا قنبلة على منزله

أقدم رجلان على الاعتداء بالضرب على شادي أبو شاكر بسبب خلافات سابقة في منطقة برج البراجنة ورموا قنبلة صوتية على منزله.

سرقة من سيارة دبلوماسية

دخل مجهول بواسطة مفتاح مستعار إلى سيارة دبلوماسية تابعة للملحق الدبلوماسي في السفارة الفيليبينية داخل موقف سوبر ماركت«سبينس» في محلة وطى المصيطبة، وسرق منها حقيبة من القماش تحتوي على أوراق ثبوتية ومبلغ 50 دولاراً اميركياً.

إرجاء النظر في دعويين ضد ابو عياش و«المستقبل»

أرجأ قاضي التحقيق الأول في بيروت القاضي عبد الرحيم حمود الى 29/3/2007 متابعة النظر في دعوى عدنان أبو عياش ضد إبراهيم أبو عياش ورفاقه في جرم إساءة الأمانة، بعدما استمع الى إفادة المدعى عليه عبد الرحيم قليلات وتركه بسند اقامة. كذلك، أرجأ الى 23/ 4/2007 متابعة النظر في دعوى شركة تلفزيون «الجديد» ضد الشركة العربية للصحافة صاحبة جريدة المستقبل والمدير المسؤول توفيق الخطاب، في جرم القدح والذم، بسبب عدم حضور ممثل الشركة العربية للصحافة ولتكرار دعوته.
(الأخبار، وطنية)