توقيف متهم بسرقة 1900 دولار من كاهن
أعلنت قوى الأمن الداخلي في بيان لها أن كاهن رعية بلدة مستيتا ــ جبيل ادعى أن مكتبه الكائن في مبنى دير سيدة الحقلة تعرض للتخريب والسرقة لمرات عدة، فقدت خلالها مبالغ مالية وأغراض أخرى. وأضاف البيان أن فصيلة درك جبيل تمكنت من توقيف المدعو «ر. ز.» وضبط بعض المسروقات داخل منزله الكائن في البلدة ذاتها. وذكر البيان أن الموقوف اعترف بسرقة مبلغ ألف وتسعمئة دولار أميركي من مكتب الكاهن.

تشكيل المجلس التأديبي في نقابة محامي بيروت

أصدر نقيب المحامين في بيروت الأستاذ بطرس ضومط قراراً قضى بتشكيل المجلس التأديبي لعام 2007 وهو مؤلف من أربع هيئات. ضمت الهيئة الأولى المحامين: نصرت أبو خليل رئيساً، جورج جريج وسمير حايك أعضاء. والهيئة الثانية ضمت المحامين: فكتور ضو رئيساً، أمل حداد وحافظ جابر أعضاء. الهيئة الثالثة من المحامين: غالب عويدات رئيساً، ووجيه مسعد وصونيا إبراهيم عطيه أعضاء. أما الهيئة الرابعة فضمت الأساتذة: جان سلوان رئيساً، وجورج بارود وبسام الحلبي أعضاء. وقد عُين الأستاذ ناضر كسبار عضواً رديفاً في الهيئات الأربعة.

إتلاف مواد غذائية فاسدة في البقاع

أتلفت مصلحة الاقتصاد في زحلة، صباح أمس، مواد غذائية ومشروبات روحية فاسدة بلغت زنتها حوالى 20 طناً. وكانت المديرية الإقليمية لأمن الدولة في زحلة قد ضبطتها في منطقة بر الياس ــ دير زنون. وقد ضربت عناصر من أمن الدولة طوقاً أمنياً حول المنطقة ومنعت المواطنين من الاقتراب من المكان. وقد تضمنت المواد الغذائية حليباً للأطفال وشوكولا ومشروبات روحية ومواد للتنظيف.

بلّيغريني يجول على قادة أمنيين مودعاً

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي في مكتبه بعد ظهر أمس قائد قوات الطوارئ الدولية العاملة في لبنان الجنرال آلان بلّيغريني في زيارة وداعية لمناسبة قرب انتهاء مهماته في لبنان. وللمناسبة ذاتها، زار بلّيغريني المدير العام للأمن العام اللواء الركن وفيق جزيني الذي أعرب له عن تقديره للدور الذي قام به طوال مدة توليه قيادة القوات الدولية. هذا وقدم اللواءان ريفي وجزيني لبلّيغريني دروعاً تذكارية.
(الأخبار)