«الداخلية» توضح ملابسات أسلحة ثكنة مرجعيون
أوضحت وزارة الداخلية والبلديات، أن الأسلحة التي يعتقد أنها تلك التي استولى عليها جيش العدو الإسرائيلي من ثكنة مرجعيون، إنما تسلمها جهاز الارتباط في الجيش اللبناني من قوات الطوارئ الدولية، «وقد قدمت قوى الامن الداخلي لائحة بهذه الموجودات الى قيادة الجيش بناء لإشارة النيابة العامة العسكرية. إن وزارة الداخلية والبلديات، وإذ تستغرب بشدة ما أوردته «الأخبار» عن اتفاق غير مكتوب بينها وبين الإسرائيليين، تؤكد عدم وجود أي اتصال او اتفاق مباشر أو غير مباشر مع العدو الاسرائيلي سواء كان ذلك خلال عدوان تموز أو ما قبله أو ما بعده او في المستقبل، مع الاشارة الى أن معالجة موضوع ثكنة مرجعيون تولتها قيادة قوات الطوارئ الدولية في حينه».

استنابات قضائية جديدة في اغتيال الحريري

سطّر قاضي التحقيق العدلي في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري القاضي الياس عيد استنابات قضائية جديدة في اغتيال الرئيس الحريري. وتابع تحقيقاته، فاستمع اليوم الى افادة شاهد.
(وطنية)

اجتماع أمني في الشمال

ترأس محافظ الشمال ناصيف قالوش اجتماعاً لمجلس الامن الفرعي في الشمال في سرايا طرابلس، حضره النائب العام الاستئنافي في الشمال بالتكليف القاضي عماد الزين، قائد منطقة الشمال الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد علي اللقيس وضباط. وتناول المجتمعون الاوضاع الامنية في الشمال من مختلف جوانبها.
(وطنية)

كرم: مفهوم الدفوع يوازي أساس الدعوى

ألقى نقيب المحامين السابق عصام كرم محاضرة امس بعنوان «في الدفوع الشكلية حتى لا ينغلب القصد» في بيت المحامي. وتناول النقيب كرم في محاضرته مفهوم الدفوع وتاريخها وأهميتها، التي توازي اساس الدعوى، وسبل تناولها بدقة.
(وطنية)