أسلاك شائكة في محيط منزل الحريري
لوحظ تركيب مجموعة كبيرة من الأسلاك الشائكة في محيط منزل النائب سعد الحريري في محلّة قريطم. وهذه الأسلاك ملتفة على بعضها ومربوطة بركائز على جدران المباني بحيث تكون جاهزة للاستخدام لقطع الطرقات المؤدية إلى قريطم متى دعت الحاجة.
(الأخبار)

توجيهات من السبع إلى ريفي وقيادات

استقبل وزير الداخلية والبلديات حسن السبع، في مكتبه بوزارة الداخلية قبل ظهر اليوم، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي يرافقه قادة وحدات ومجلس قيادة قوى الأمن الداخلي بأعضائه كافة. واطلع منهم على سير العمل وأعطاهم التوجيهات اللازمة لمتابعة عملهم بما يتلاءم مع مقتضيات المرحلة والظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد.
كما طالبهم ببذل أقصى الجهود لكشف مرتكبي جريمة اغتيال الوزير بيار الجميل، داعياً إياهم إلى الحزم في تطبيق القوانين والأنظمة المرعية الإجراء، بالإضافة إلى التشدد في تطبيق قوانين السير، مع الأخذ بالاعتبار ضرورة إزالة العرقلة التي تسببها الأشغال التي ينفذها المتعهدون والبلديات في العديد من الشوارع.
(وطنية)

حوادث نشل وسرقة بالجملة

في محلة حرش ثابت قرب اوتيل حبتور اقدم مجهولان على نشل حقيبة ريتا كيروز وبداخلها اوراق ثبوتية ومبلغ 3500 دولار اميركي. وفي محلة فردان نُشلت حقيبة نجاة لقيس وبداخلها 300 الف ليرة لبنانية واوراق خاصة. وأثناء إيقاف سميرة الطنب سيارتها في محلة المنصورية، اقدم شخص مجهول على فتح الباب الخلفي للسيارة ونشل حقيبتها منها وبداخلها 200 دولار اميركي وهاتف خلوي وأوراق خاصة. وأثناء ايقاف انياس الخوري سيارتها في المكلس، اقدم مجهول على نشل حقيبتها منها وبداخلها 500 الف ليرة لبنانية وأوراق ثبوتية. وأمام ثانوية حارة حريك أقدم مجهول كان على متن دراجة نارية على نشل حقيبة ابتهاج قبيسي وبداخلها مبلغ من المال وأوراق خاصة.

مسلح في شوارع البترون

حاول شخص مجهول سرقة سيارة مرسيدس 280 C، سوداء اللون، من مدينة البترون، يوم الجمعة الفائت الساعة الثالثة بعد الظهر. وعندما تنبه له أحد الموجودين بقربه، فر وشهر مسدساً كان بحوزته استخدمه لتهديد أحد السائقين وإيقافه. ركب بعدها السيارة بالقرب من السائق الذي أوصله، تحت التهديد، إلى بلدة كوبـّا في البترون، حيث ترجل قبل أن يتوارى عن الأنظار. وتجري التحقيقات لمعرفة هويته.
(الأخبار)