القوّات الإسرائيلية أبقت على مواقعهافي تلة الأبيض واللبونة
أخلت قوات الاحتلال الإسرائيلي المواقع التي كانت تحتلها في رأس الناقورة وظهورها، فيما أبقت على مواقعها بين بلدتي الضهيرة وعلما الشعب، وتحديداً في تلة الأبيض في قضاء صور. كذلك أبقت على موقعها في منطقة اللبونة القريب من الخط الأزرق جنوب شرق الناقورة. وستنتشر كتيبتان من اللواء السادس في الجيش في قرى القطاع الغربي في قضاء صور التي أخلتها قوات الاحتلال. كذلك ستتمركز نقطتان لمخابرات الجنوب في الجيش اللبناني في مرفأ الناقورة وعند المعبر الحدودي في رأس الناقورة، وبذلك يكون المرفأ والمعبر الحدودي بإشراف مخابرات الجيش اللبناني.

الجيش شيّع الشهيد العريف لبنان أيوب

شيّع الجيش اللبناني وبلدة كفرتبنيت الشهيد العريف لبنان أيوب الذي قضى أمس في انفجار قنبلة عنقودية من مخلّفات العدوان الإسرائيلي في عيتا الجبل. تقدم موكب التشييع ممثل قائد الجيش العماد ميشال سليمان العقيد حليم فغالي.

تحذير من إزالة أو تجميع الألغام والقنابل العنقودية

حذرت قيادة الجيش «المواطنين من القيام بتجميع ألغام وقنابل عنقودية من مخلفات الاعتداءات الإسرائيلية، كونها تشكل خطراً على حياتهم وعلى السلامة العامة، وتؤدي إلى عرقلة عمل الجيش لجهة الإخلال بشروط الحيطة والإجراءات التقنية المتبعة في عملية إزالة الألغام وتفجيرها».

إخماد حرائق في جبل لبنان وعكار

شبت أمس الأول حرائق عدة في خراج بلدات : جدرا ـــ البرجين ـــ السعديات ـــ بسابا ـــ بكفيا ـــ حالات ـــ جل الديب ـــ عندقت. وعملت وحدات الجيش المنتشرة في تلك المناطق على إخمادها بالاشتراك مع عناصر الدفاع المدني.

العثور على قذائف غير معدّة للتفجير

عثر صباح أمس على سبع قذائف «بي سفن» و«آر. بي. جي» وعدد من الطلقات لسلاح حربي، قرب مستوعب للنفايات على أول طريق بدغان لجهة بلدة مجدلبعنا (مفرق الرومية) في قضاء عاليه وغير معدة للتفجير أو لأي عمل أمني. وقد حضرت الى المكان عناصر من قوى الأمن الداخلي في مخفر صوفر وقامت بالتحقيقات اللازمة.
(وطنيّة)