¶ أوقفت القوى الأمنية في البقاع شخصين كانا على متن جرار زراعي نوع فركسون محمّل بحوالى 300 كلغ من حشيشة الكيف الخضراء.
¶ بتاريخ 22 الجاري وفي محلة الحمراء شارع بلس دخل مجهولون بواسطة مفتاح مستعار إلى عيادة الدكتور جورج أبي سعد وسرقوا منها جهاز كومبيوتر وآلتي تصوير قيمتهما نحو 4300 دولار أميركي.

¶ بتاريخ 22 الجاري وفي محلة الحمراء نشلت حقيبة مي. ق. وبداخلها مبلغ من المال ومصاغ وأوراق ثبوتية. وفي تلة الخياط وفي التاريخ نفسه نشلت حقيبة دلال. م. وبداخلها مبلغ مالي وهاتف خلوي وأوراق ثبوتية. أفادت دلال. ك. بأنها تعرضت ليل 22 الجاري للخطف من قبل أشخاص مجهولين كانوا يستقلون سيارة جيب مرسيدس على طريق شملان وأفرجوا عنها بعد ساعتين ولم تصب بأذى لكنها لم تعرف أسباب العملية.

¶ بتاريخ 22 الجاري تعرض منزل أحمد. د. في داريا للسرقة من قبل مجهولين بواسطة الكسر والخلع وقد قَدّر قيمة المسروقات بحوالى عشرة آلاف دولار أميركي.

¶ أوقفت دورية أمنية حسين. ش. لبناني بعد أن ضبطت بحوزته كمية 40.6 غرام من مادة بودرة الكاويين كان يقوم بترويجها في محلة الشياح.

¶ بتاريخ 23 الجاري أقدم مجهول على الصعود الى سطح كنيسة السيدة في بلدة حورة بزغرتا حيث كان يصرخ الله أكبر وسقط عن ارتفاع حوالى 12 متراً، نقل بعدئذ الى المستشفى للمعالجة لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

¶ بتاريخ 23 الجاري أقدم مجهولون مسلحون بمسدسين حربيين على خطف أدهم. ح. من محلة عيتات أثناء وجوده مع دلال. ك. التي يعمل لديها كسائق وقيدوه بواسطة شريط لاصق وعصبوا عينيه وسلبوه محفظته وأوراقاً ثبوتية ووضعوه داخل صندوق سيارة جيب ورموه في محلة النهر ـــ الدخولية .