أكد المخرج الأميركي كريس كولومبوس أنّ هناك نسخة مصنّفة R (من هم دون سن الـ 17 بحاجة لمرافقة من قبل الوالدين أو شخص بالغ) من الفيلم الكوميدي المحبوب Mrs. Doubtfire (عام 1993)، وفق ما ذكر موقع مجلة «فارايتي» الأميركية.وكانت مجلة Entertainment Weekly أوّل من تناول الموضوع بعدما ضجّ تويتر بتغريدة تفيد بأنّ الممثل الراحل روبين وليامز أكثر من الارتجال خلال التصوير، مما دفع إلى إنجاز نسخ بتصنيفات مختلفة من الشريط الذي أُطلق في النهاية تحت خانة PG-13.
أي أنّه بحاجة لإرشاد من قبل الوالدين أو شخص بالغ، كما أنّ بعض المواد قد لا تكون مناسبة لمن هم دون الـ 13 من العمر، فيما تعتبر هذه الأشرطة صالحة للمشاهدة لجميع الأعمار وللمشاهدة الأسرية.
وفي هذا السياق، لفت كولومبوس أنّه بالإمكان الاشتغال على وثائقي عن مراحل تصوير هذا الفيلم، يمكّن الناس من رؤية بعض المشاهد النسخة المصنّفة R.
تتمحور قصة الفيلم حول دانيال هيلارد الذي ينفصل عن زوجته، فتحوز حق حضانة الأطفال. لا يجد الرجل سبيلاً غير التنكّر في شخصية مدبّرة منزل تدعى «السيدة داوتفاير»، ويعمل لدى زوجته حتى يستطيع رؤية أطفاله والتقرّب منهم. هكذا، يطلب من شقيقه فرانك الذي يعمل في مجال التجميل أن يساعده لتحقيق مراده وأمنيته، ويقدّم برنامج أطفال بشخصية «السيدة داوتفاير»، ما يُشعِر أطفاله مع الوقت بمدى قربهم منها.