تتعاون منصة البثّ التدفّقي «نتفليكس» مع شركة MRC Film لإنتاج فيلم Persuasion، فيما وقع الاختيار على الممثلة الأميركية داكوتا جونسون لبطولته.سيتولى كتابة السيناريو كلّ من رون باس وأليس فيكتوريا وينسلو، وهو مُستوحى من رواية جين أوستن، على أن يكون أوّل تجربة للمخرجة المسرحيّة الشهيرة كاري كراكنل على صعيد الأفلام الروائية.
تدور الفكرة الرئيسية للفيلم حول «آن إليوت»، المرأة المستقلّة المفعمة بأحاسيس ووعي عصريّ، التي تعيش مع عائلتها المتعجرفة التي تشارف على الإفلاس. تجد نفسها على مفترق طرق حين يعود «فريدريك وينتورث» فجأة إلى حياتها، كونه الرجل الوسيم الذي رفضته ذات مرة. فهل تختار البطلة نسيان الماضي أم تتبع قلبها وتمنحه فرصة أخرى؟
على خطٍّ موازٍ، تعمل علامة «كانتيلون»، التابعة لشركة MRC Film والمتخصّصة بإنتاج الأعمال الرومانسية، على تطوير أفلام روائية أخرى منها: 28 Summers المقتبس عن رواية «إلين هيلدربراند» الأكثر مبيعاً للكاتبة آلي هيغان، وPhotos of You المُستوحى من رواية «تامي روبنسون» للكاتب طوم دين، وRosie’s Travelling Tea Shop المقتبس عن رواية «ريبيكا رايزن» للكاتبة مونيشا ديدلاني.
كما أعلنت شركة MRC Film أخيراً عن إنتاجها لفيلم The Mothership من بطولة هالي بيري بالتعاون مع «نتفليكس» أيضاً، بالإضافة إلى إنتاجها الأخير للفيلم الذي اكتسح شبّاك التذاكر العالمية والذي رُشّح للأوسكار Knives Out للكاتب والمخرج رايان جونسون، فضلاً عن فيلم «طيور الحب» بالتعاون مع «نتفليكس» أيضاً.