كان الجمهور أخيراً على موعد مع مشاهد جديدة عبر السوشال ميديا من فيلم الأبطال الخارقين «الخالدون» (Eternals) للمخرجة الأميركية من أصل صيني الحاصلة على أوسكار كلوي جاو. يأتي ذلك في وقت يتوق فيه عشّاق عالم «مارفل» إلى وصول الشريط إلى السينمات في الخامس من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. وعلى عكس إصدارات «ديزني» الحديثة الأخرى مثل «الأرملة السوداء» الذي عرض تزامناً بين الصالات ومنصة البثّ التدفّقي «ديزني بلاس»، كان رئيس «مارفل» كيفن فايغ حازماً بشأن الحفاظ على التجربة السينمائية لـ Eternals الذي يضم باقة ضخمة والنجوم، أمثال: سلمى حايك، أنجلينا جولي، جيما شان، ريتشارد مادن، كيت هارينغتون وغيرهم.
كما توضح ميثولوجيا الفيلم، فإنّ «الخالدين» هم سلالة متطوّرة وخالدة من الفضائيين الذين عاشوا على الأرض في الخفاء منذ دهور. يجب أن تتحد المجموعة لحماية الجنس البشري من أعدائهم الأشرار، «المنحرفين».
وكانت جاو قد وعدت بأنّها ستستمثر أسلوبها المميز في صناعة الأفلام إلى أقصى الحدود في هذا الشريط. وفي تصريح لموقع «هوليوود ريبورتر»، قالت الفنانة البالغة 39 عاماً إنّها صوّرت بالطريقة «التي أردتها بالضبط... أعتقد أنني كنت محظوظة لأن «مارفل» تريد المخاطرة والقيام بشيء مختلف».