منذ الشرارة الأولى التي تحدّثت عن علاقة عاطفية جمعت عمرو دياب ودينا الشربيني، إلتزم الثنائي الصمت لسنوات من دون تأكيد الخبر أو نفيه. بقيت أخبار العاشقين تنتشر خلال تواجدهما معاً على السجادة الحمراء، أو تسريب صور لهما في جمعة مع أصدقائهما. لكن قبل عام، إنتشر خبر إنفصال عمرو ودينا، من دون الدخول بأيّ تفاصيل تتعلق بأسبابه.لكن أمس، تحدّثت الشربيني للمرة الأولى عن علاقتها مع «الهضبة» مؤكدة خبر انفصالهما. فقد حلّت الممثلة المصرية ضيفة على برنامج «أدينا بندردش» الذي تتولاه شيرين عرفة ويعرض على صفحاتها على السوشال ميديا.
في هذا السياق، كشفت الممثلة أنها في إحدى دورات «مهرجان الجونة السينمائي»، شعرت بتعب شديد ودخلت المستشفى في ظلّ ما كانت تتعرّض له من انتقادات سلبية جراء صورة لها على السجادة الحمراء. وأشارت إلى أن ما كان يهمها في الأمر هو عائلتها التي كانت تشعر بالضيق من كثرة الانتقادات والشائعات.
على الضفة نفسها، أوضحت دينا أنها لم تعد تهتمّ بالسوشال ميديا، بإستثناء تطبيق تيك توك، لأنها لم تعد ترغب في معرفة ما يقوله الناس عنها، وإنما تهتمّ لأمر من تقابلهم في الشارع.
ورفضت الحديث عن نجم أغنية «آه من الفراق»، بل إكتفت بالقول بأنه «محترم وناجح جداً. كل إنسان يتذكر الايام الجميلة التي عاشها بالتأكيد، ولم تكن هناك أيام سيئة معه». وختمت كلامها بالقول بأنها لا تستطيع العيش من دون حب، وبأن أملها في الحب موجود دائماً.