بعدما كان مقرراً طرحه الاسبوع الماضي، يبدو أن ألبوم اليسا الذي يحمل إسم «بتمايل على الـ Beat» (كلمات وألحان عزيز الشافعي)، سيتم تأجيله إلى عيد الاضحى المقبل.في هذا السياق، لا يزال مصير العمل الجديد مجهولاً، ولم يعلن عن توقيت الكشف عنه مجدداً، على أثر الخلافات بين المغنية اللبنانية وشركتي «روتانا للصوتيات والمرئيات» من جهة، وشركة «وتري» للانتاج واليسا من جهة أخرى.
وكانت «روتانا» قد نشرت، في الأسبوع الماضي، البرومو الترويجي الأول لأغنية «بتمايل على الـ Beat»، وبدأت حملتها الاعلانية للترويج للألبوم. لكن الشركة السعودية قررت فجأة حذف جميع الاعلانات من دون توضيح، قبل أن تعود قبل ساعات لنشر الاعلانات والحملة بشكل طبيعي. ثم عادت أخيراً لحذف الحملة مجدداً، في خطوة أكدت الخلاف بين المغنية اللبنانية وشركة الانتاج السعودية.
من جانبها، وضعت اليسا حدّاً للأخبار المتداولة، موضحة على صفحتها بأنّ «تفاصيل صغيرة لكن مهمة حالت دون توقيع العقد مع «روتانا». «روتانا» عائلتي وحتى داخل العائلة الواحدة، هناك اختلاف في وجهات».
يذكر أن عدم توقيع اليسا عقدها مع «روتانا» يعود إلى تعاقدها مع شركة «وتري» التي كانت موكلة بإنتاج أعمالها، مع العلم أن نجمة أغنية «عبالي حبيبي» أعلنت العام الماضي بشكل مفاجئ عن فسخ تعاقدها مع «وتري»، على خلفية أزمة أغنيتها «أنا وبس» مع المغني زياد برجي والشاعر أحمد ماضي.