لم يكن في الحسبان أن تُكمل «إيغل فيلمز» طريقها في مسلسل «للموت» (كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر). ففي العام الماضي، أعلنت شركة الإنتاج التي يديرها جمال سنان أنّها ستقدّم الموسم الثالث والأخير من العمل الدرامي في رمضان 2023. وبالفعل، دخل «للموت 3» السباق الدرامي في شهر الصوم الماضي، وجمع كلاً من دانييلا رحمة وماغي بو غصن وورد الخال، إلى جانب نجوم سوريين من بينهم مهيار خضور وفايز قزق ويامن حجلي وغيرهم. عندها، كان الظنّ أنّ «إيغل فيلمز» أسدلت الستار على العمل الذي يدور حول «ريم» (دانييلا رحمة) و«سحر» (ماغي بو غصن) اللتين تنتقمان من الرجال على طريقتهما الخاصة. لكن قبل أيام قليلة، بدّلت الشركة المنتجة خططها، معلنةً عن موسم رابع.
في هذا السياق، كشفت ماغي بوغصن خلال مقابلة معها في برنامج «كلام نواعم» على شبكة mbc، عن عودة «للموت» بجزء جديد قريباً. وأوضحت الممثلة اللبنانية أنّ المشروع لن يكون عبارة عن حلقات طويلة كما جرت عليه العادة، بل سيتألف من حلقات قصيرة وسيُعرض خارج السباق الرمضاني.
وأوضحت بو غصن أنّه «لم تكن هناك نية واضحة لصنّاع «للموت» بإنتاج جزء رابع، لكنّ تفاعل الجمهور معه دفع الشركة إلى تقديم موسم جديد».
بهذه الخطوة، تكون «إيغل فيلمز» قد استهلكت قصة المسلسل بشكل كبير، مما عرّضه للانتقادات وسط أحداث متكرّرة دخلت دوّامة الملل والاستعراض من ناحية الستايل الذي تعتمده البطلات، ناهيك بتشبيهه بالدراما الشامية «باب الحارة» التي شهدت نجاحاً بجزءيها الأوّلين، قبل أن تبدأ سلسلة الإخفاقات وعلى رأسها عودة غالبية الشخصيات المتوفاة للظهور في المواسم اللاحقة التي تخطى عددها الـ 13.